صباحات النصر| انتفاضة لمدرج الشمس من أجل اللقب الآسيوي ودعم لـ "عميد العالمية"

تاريخ النشر: 29/09/2020
2210
منذ 3 سنوات
صباحات النصر| انتفاضة لمدرج الشمس من أجل اللقب الآسيوي ودعم لـ "عميد العالمية"

حرصت جماهير نادي النصر، على تدشين هاشتاج بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من أجل دعم ومساندة اللاعبين قبل المباراة الهامة ضد الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على مواجهة سعودية خالصة تجمع النصر والأهلي غدا الأربعاء في ملعب جاسم بن حمد، في الخامسة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

ودشنت الجماهير هاشتاج بعنوان "يا نصر جمهورك معاك" من أجل تحفيز اللاعبين لمواصلة الانتصارات، والاقتراب خطوة نحو اللقب القاري.

وتمنى الجمهور التوفيق للعالمي، مشيرين إلى أنهم الأحق والأجدر بالبطولة وليس التأهل فقط، إضافة إلى أن عميد العالمية قدها وقدود.

وتابعت الجماهير، أن النسخة الحالية من البطولة هي الأصعب، خاصة أن التعويض غير موجود لعدم وجود مباراتي ذهاب وإياب، وتقام بنظام التجمع خارج المملكة، بالإضافة لافتقاد الدعم الجماهيري.

وكتب الإعلامي عبد الله بن زنان، أن نجوم النصر الأبطال، هم أعلى بطموحهم وطموح الجماهير، ويجب عليهم التركيز والاحساس بالمسئولية وبذل كل جهد، والتوفيق بيد الله.

وعلق عضو شرف النصر السابق، على الوعود بمكافآت مغرية لتخطي الأهلي في ربع النهائي، مطالبا بتأجيلها لحين حصد اللقب، مشيرا إلى أن هذه الأمور تمثل ضغط كبير على اللاعبين وتؤثر عليهم بالسلب.

اقرأ أيضا

مدرب الأرجنتين "يراقب" نجم النصر.. لـ"مزاملة ميسي"

"للعب في النصر أكسب ثقتي".. فيتوريا يكشف أسراره

حمل تطبيق سعودي الآن