"تآمر مسئولي اتحاد الكرة على الهلال في الأزمة الآسيوية".. اعتراف مثير من المسحل

تاريخ النشر: 30/09/2020
7485
منذ 3 سنوات
"تآمر مسئولي اتحاد الكرة على الهلال في الأزمة الآسيوية".. اعتراف مثير من المسحل

برأ ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم، الأمين العام، من استبعاد نادي الهلال، من بطولة دوري أبطال آسيا.

والاتحاد الآسيوي، أصدر مساء الأربعاء، قرارًا رسميًا، باعتبار نادي الهلال "حامل اللقب"، منسحبًا من منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال 2020، بعدما أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة، والتي تضم 13 لاعبًا، من أجل خوض المباراة أمام نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

وفشل الهلال، في توفير القائمة المطلوبة من اللاعبين، في مباراة شباب الأهلي دبي، بعد إصابة ما يقرب من 17 نجمًا في الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس "كورونا" المستجد.

وأكد المسحل في تصريحات لبرنامج "كورة"، أن القاسم، ليس عضوًا في لجنة مسابقات بطولة دوري أبطال آسيا، ولم يصوت برفض تأجيل مباراة الهلال وشباب الأهلي.

وأشار رئيس اتحاد الكرة، إلى أن لجنة المسابقات ببطولة دوري أبطال آسيا، أخبرت القاسم، باستحالة تأجيل المباراة، وهو ما أعلنه القاسم، عبر وسائل الإعلام، ولم يكن يبدي رأيه، كما زعم البعض.

وشدد المسحل، على أن اتحاد الكرة، سيدعم الهلال، في تحركاته القضائية، للحصول على حقه من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. 

واعترف ياسر المسحل، بحاجة الاتحاد السعودي لكرة القدم، لأن يكون لديه كلمة أقوى في الاتحاد القاري، من أجل الحصول على حقوق أندية المملكة.

حمل تطبيق سعودي الآن