صورة| "سلمان الفرج من الهلال إلى النصر".. دليل رسمي يسدل الستار على "صفقة القرن"

تاريخ النشر: 30/09/2020
45273
منذ 3 سنوات
صورة| "سلمان الفرج من الهلال إلى النصر".. دليل رسمي يسدل الستار على "صفقة القرن"

شهدت الأيام القليلة الماضية، جدلًا واسعًا، بشأن تعاقد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، مع سلمان الفرج، متوسط ميدان الهلال.

والفرج "31 سنة"، يرتبط بعقد مع الهلال، حتى يونيو 2021، وسط أنباء عن تعثر مفاوضات التجديد، لتخرج بعض التقارير، التي تعلن عن تقديم النصر، عرضًا رسميًا للاعب.

ووفقًا لهذه التقارير، فإن عرض النصر، للتعاقد مع سلمان الفرج، هو الأضخم بين اللاعبين السعوديين؛ على النحو التالي..

أولًا: راتب سنوي يقدر بـ10 ملايين ريال، لمدة 3 مواسم.

ثانيًا: مكافآت خاصة عند الفوز بالبطولات المحلية والقارية.

ثالثًا: الحصول على شارة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنصر.

وبعد هذه التقارير، فتحت إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، خط مفاوضات مكثف مع الفرج، في محاولة لتجديد عقده، وضمان بقاءه مع الفريق الأول لكرة القدم.

* تأكيد رسمي..

وبالتزامن مع أنباء انتقاله إلى النصر، والمفاوضات الهلالية معه، قدم سلمان الفرج، دليل قوي، يسدل الستار على صفقة القرن في الملاعب السعودية.

ونشر الفرج، صورة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، يظهر فيها وهو في 3 أوضاع لارتداء شارة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

ووضع نجم الهلال الكبير، 3 قلوب زرقاء مع الصورة، مع رمز S7، الذي يشير إلى أول حرف من اسمه ورقم قميصه مع الفريق.


ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي بسام عبدالله، أن الصورة التي نشرها الفرج، دليل رسمي على تجديد عقده مع الهلال.

وأعلن عبدالله في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تمديد سلمان الفرج، عقده مع الهلال، لمدة 3 سنوات جديدة، بالإضافة إلى السنة المتبقية، أي حتى 2024  

جدير بالذكر أن الفرج، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2008.

ومنذ ذلك الوقت، لعب الفرج، 230 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سجل خلالها 20 هدفًا، وصنع 19 آخرين.

ولن تكون هذه هي المرة الأولى، الذي يمنع فيها الهلال، نادي النصر، من خطف أحد نجومه، فقد سبق أن فعل ذلك مع الثلاثي ياسر الشهراني وعبدالله عطيف، والساحر الكبير سالم الدوسري.

وسالم الدوسري بالتحديد، حاول النصر، خطفه في صيف 2019، بعد تعثر المفاوضات مع الهلال، لتجديد عقده، إلا أنه في النهاية، تم تنفيذ مطالبه المالية، ليضمن الزعيم، استمراره مع الفريق، حتى يونيو 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن