الكلاسيكو الآسيوي| النصر "يرحم" الأهلي من هزيمة مذلة.. ويتأهل إلى نصف النهائي

تاريخ النشر: 30/09/2020
2240
منذ 3 سنوات
الكلاسيكو الآسيوي| النصر "يرحم" الأهلي من هزيمة مذلة.. ويتأهل إلى نصف النهائي

حجز نادي النصر، بطاقة التأهل رسميًا، إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، بالفوز على الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، بهدفين مقابل لا شيء.

وسيواجه النصر، مساء السبت القادم، الفريق المتأهل من مباراة بيرسبوليس الإيراني وباختاكور الأوزباكي، في نصف النهائي القاري.

وبدأ النصر، المباراة بقوة كبيرة، حيث أهدر فرصة خطيرة للغاية، عن طريق خالد الغنام، في الثواني الأولى، وذلك بعد توغله إلى مناطق جزاء الفريق الأهلاوي.

وفي الدقيقة 13، عاد الغنام، بتمريرة رائعة، إلى زميله الأرجنتيني جونزالو "بيتي" مارتينيز، صانع ألعاب النصر، الذي أسكن الكرة بنجاح، داخل شباك الأهلي.

وبعد الهدف النصراوي، نشط الأهلي نوعًا ما، ولكن بدون أي خطورة على مرمى قلعة العالمي.

وسرعان ما عاد النصر من جديد، إلى ضغطه الهجومي، حيث تفنن المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول، في إهدار الفرصة تلو الأخرى.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، حيث واصل النصر، ضغطه الهائل على مرمى الخصم، حتى جاءت الدقيقة 55، عندما سجل عبدالفتاح عسيري، هدف العالم الثاني.

وكاد نجوم العالمي، أن يضاعفوا النتيجة في أكثر من مناسبة، ولكن عدم التركيز أمام الثلاث خشبات، وخاصة من حمد الله، حال دون ذلك.

وفي الدقيقة 90، كاد الأهلي أن يخطف هدفًا يترجم ضغط الراقي على النصر في اللحظات الأخيرة، بتسديدة عمر السومة التي انتهت بارتطام الكرة في العارضة.

وبعدها بدقيقة، رد النصر بفرصة خطيرة عن طريق حمد الله الذي راوغ حارس الأهلي وسدد الكرة تجاه المرمى، قبل أن ينجح الظهير لوكاس ليما في إبعاد الكرة.

اقرأ أيضا

الكلاسيكو الآسيوي| ضربة قوية للنصر.. "في مباراة الأهلي"

الكلاسيكو الآسيوي| بيتي يفتتح عداد أهدافه مع النصر.. "في شباك الأهلي"

حمل تطبيق سعودي الآن