ليون يحسم الجدل.. "هل ينضم ديباي إلى برشلونة"

تاريخ النشر: 03/10/2020
410
منذ 3 سنوات
ليون يحسم الجدل.. "هل ينضم ديباي إلى برشلونة"

حسم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، بحسب آخر المستجدات الصحفية، الجدل، بشأن إمكانية انتقال المهاجم ممفيس ديباي إلى صفوف برشلونة.

نادي إقليم كاتالونيا عاش أيامًا صعبة، منذ الهزيمة الفاضحة ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بثمانية أهداف مقابل هدفين، التي تسببت في إقالة كيكي سيتين، وتعيين الهولندي رونالد كومان، الذي سارع إلى طرد عدد من نجوم الصف الأول، من ضمنهم لويس سواريز الذي انضم إلى أتلتيكو مدريد.

وكومان، يمتلك صلاحيات واسعة بشأن ضم اللاعبين الذين يرغب في استقدامهم، شريطة أن يناسب الأمر، وضع النادي المادي، حيث يعاني من أزمات اقتصادية حادة.

ديباي، أحد أبرز من ارتبط أسماؤهم باللعب لصالح البرسا، بالتحديد تحت قيادة كومان، خاصة مع رحيل لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد، كما أنه سبق لهما العمل معًا في المنتخب الهولندي، كما أن ممفيس قدم مستويات رائعة في منافسات دوري أبطال أوروبا، حين وصل ليون إلى نصف النهائي.

وكان جان ميشيل أولاس، رئيس ليون، أكد في وقت سابق، أن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، أبلغه بوضوح، أن برشلونة غير قادر على تقديم أي عرض رسمي إلى اللاعب الهولندي، بسبب أزماته المالية.

وأوضحت شبكة RMC الفرنسية، اليوم السبت، أن ليون قرر الحفاظ على قوام فريقه، ومنع أي لاعب من الرحيل عن صفوفه، بما في ذلك ديباي.

الشبكة أكدت أن ليون أوقف المفاوضات تمامًا مع برشلونة، وأصبح أمر بقاء المهاجم الهولندي رسميًا.

حمل تطبيق سعودي الآن