صور| الإعلام الإيراني يعلق على إنجاز بيرسبوليس و"صورة الحلافي" بعد خروج النصر الآسيوي

تاريخ النشر: 04/10/2020
7454
منذ 3 سنوات
صور| الإعلام الإيراني يعلق على إنجاز بيرسبوليس و"صورة الحلافي" بعد خروج النصر الآسيوي

تمكن فريق الكرة بنادي بيرسبوليس الإيراني من بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا 2020، عقب الفوز على النصر بركلات الترجيح.

وتعادل النصر وبيرسبوليس بنتيجة (1-1)، في الوقت الأصلي من مباراة نصف النهائي، على ملعب جاسم بن حمد، قبل أن يحتكما إلى ركلات الترجيح التي قادت بيرسبوليس إلى النهائي الآسيوي.

وسلط الإعلام الإيراني الأضواء على إنجاز بيرسبوليس بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، رغم أزمة الفريق بإيقاف المهاجم عيسى آل كثير لمدة 6 شهور، بقرار من الاتحاد الآسيوي، قبل ساعات من مباراة النصر.

وتطرق موقع snn الإيراني للحديث عن تأهل بيرسبوليس، نقلًا عن وكالة رويترز، بعنوان "بيرسبوليس المكون من 10 لاعبين يصل إلى نهائي آسيا"، بعد طرد لاعب بيرسبوليس إحسان بهلوان في الشوط الإضافي الأول من المباراة، وكذلك خسارة آل كثير.


وتناولت وكالة مهر للأنباء، رد فعل وزير الرياضة السعودية قبل وبعد المباراة، بين رصد مبلغ 100 ألف ريال سعودي لكل لاعب في النصر حال التأهل للنهائي، ومن ثم تمني التوفيق للفريق في البطولات القادمة بعد الخسارة.


وتحدث موقع "ورزش سه" الإيراني، عن مدير الكرة بالنصر، عبد الرحمن الحلافي، وصورته بجوار القائم، وهو حزين بعد وداع البطولة الآسيوية تحت عنوان "من كان ذلك الرجل الحزين في الزي العربي؟"، وتحدث التقرير عن تعاقدات النصر الكبيرة، مثل الأرجنتيني بيتي مارتينيز، وخروج الأهلي والتعاون السعوديين على يد النصر، قبل أن ينجح بيرسبوليس في التغلب على النصر، في حدث كان صعبًا ومريرًا على جماهير النصر والكرة السعودية.


اقرأ أيضا

فيصل بن تركي يطالب بتأجيل افتتاحية النصر في دوري المحترفين

صراع الأندية على استعارة مهاجم النصر.. وشرط العالمي للموافقة

حمل تطبيق سعودي الآن