عيش المونديال| صدام محتمل بين ميسي ورونالدو في ربع النهائي إذا تأهلت الأرجنتين

تاريخ النشر: 26/06/2018
541
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| صدام محتمل بين ميسي ورونالدو في ربع النهائي إذا تأهلت الأرجنتين

يلتقى في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، منتخب الأرجنتين مع نظيره النيجيري في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويحتاج منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه ليونيل ميسي لتحقيق الفوز على النسور الخضراء، من آجل ضمان التأهل لدور الـ 16 بالمونديال، وتحديدا في وصافة المجموعة الرابعة، التي تتصدرها كرواتيا حاليا بـ 6 نقاط.

ويتطلب على الجانب الأخر، أن يحقق منتخب كرواتيا الفوز على أيسلندا في المواجهة الأخرى بالمجموعة الرابعة، من آجل مساعدة التانجو على التأهل لدور الـ 16 من المونديال.

وفي حال نجاح منتخب الأرجنتين في التأهل لدور الـ 16، سيلتقي مع نظيره الفرنسي متصدر المجموعة الثالثة، في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، والتي سيتأهل من خلالها الفائز للدور ربع نهائي من المونديال.

ومن المحتمل، أن يشهد مونديال روسيا كلاسيكو بين ميسي وكريستيانو رونالدو في ربع النهائي، حال تأهل الأرجنتين لدور الـ 16 وتخطيها فرنسا، إضافة لفوز البرتغال على أوروجواي يوم الجمعة المقبل في أولى مواجهات الدور ثمن نهائي.

وسيكون موعد مواجهة ميسي نجم برشلونة ورونالدو هداف ريال مدريد في المونديال، حال تحقق السيناريو السابق يوم الـ 6 من شهر يوليو المقبل، في تمام الساعة الخامسة في أولى مواجهات الدور ربع نهائي بكأس العالم 2018.



اقرأ أيضا

عيش المونديال| ميسي يرفض الاعتزال الدولي إلا بعد الفوز بكأس العالم

عيش المونديال| نجم كرواتيا رفض تبديل قميصه مع ميسي بسبب لعب الأرجنتين "غير النظيف"

حمل تطبيق سعودي الآن