يوفنتوس يضم كييزا.. "كواليس مثيرة في صفقة السيدة العجوز"

تاريخ النشر: 05/10/2020
596
منذ 3 سنوات
يوفنتوس يضم كييزا.. "كواليس مثيرة في صفقة السيدة العجوز"

صفقة من العيار الثقيل أبرمها نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد صراع شرس مع إنتر وميلان، دام 3 أشهر كاملة، بالتعاقد رسميًا مع فيدريكو كييزا، نجم هجوم فريق فيورنتينا، بعقد يمتد لموسمين مقبلين على سبيل الإعارة مع أولوية الشراء.

وأبرم اليوفي الصفقة بنظام مثير وجديد على الكرة الإيطالية في ظل تمسك الفيولا بالحصول على 60 مليون يورو على الأقل نظير التخلي عن اللاعب قبل أن يجرى حسمها عبر نظامي الإعارة والبيع المستقبلي.

وتنص الصفقة المبرمة بين الناديين على سداد اليوفي 10 ملايين يورو في الإعارة لمدة موسمين ، بخلاف سداد 40 مليون يورو في حال الشراء النهائي ، في صيف عام 2022.

ووضع فيورونتينا بندا في العقد يتيح له الحصول على 10 ملايين يورو متغيرات مالية في فترة الإعارة في حال فوز كييزا ببطولة دوري أبطال أوروبا او تسجيله لموسمين متتاليين أكثر من 20 هدفا برفقة اليوفي.

وتعد الصفقة ضربة قوية لليوفي بناء على طلب أندريا بيرلو المدير الفني الذي يرغب في بناء مثلث هجومي في طريقته الجديدة 3/4/3 يضم كييزا إلى جانب باولو ديبالا وكريستيانو رونالدو على أن يكون ألفارو موراتا المهاجم الإسباني المعار من أتلتيكو مدريد الإسباني بديلا لهذا الثلاثي لتقوية صفوفه في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

تطور هام عن أزمة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

رسميا.. يوفنتوس يعلن ضم موهبة الكرة الإيطالية

حمل تطبيق سعودي الآن