"لغز" السومة وفتوحي مع الأهلي.. "كل دقيقة خبر"

تاريخ النشر: 06/10/2020
8775
منذ 3 سنوات
"لغز" السومة وفتوحي مع الأهلي.. "كل دقيقة خبر"

لا يزال مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، يعمل بقوة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والأهلي استعد للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بالتعاقد مع الصربي ليوبومير فيجسا، من بنفيكا البرتغالي، وطلال عبسي، من التعاون، بالإضافة إلى استعارة حسن القيد، من الشباب. 

كما اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي، مع الجناح الروماني أليكساندرو ميتريتا، نجم نيويورك سيتي الأمريكي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء. 

ولكن، يبقى هناك لعزين يحتاجان إلى الحل داخل النادي الأهلي؛ وهما السوري عمر السومة، والمغربي إدريس فتوحي.

* عمر السومة

طلب في بداية الميركاتو الصيفي الحالي، الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بسبب ضعف الإمكانيات الفنية في النادي الأهلي.

ومع تعيين طارق كيال، مشرفًا على فريق الكرة بالأهلي، أكدت تقارير أن السومة، تراجع عن قراره، وسيجدد عقده لـ3 سنوات. 

وجاء خروج الأهلي، من ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2020، أمام النصر، ليدفع السومة، إلى تجديد طلبه بالرحيل عن الأهلي. 

وخرجت صحيفة "الشرق الأوسط"، لطمأنة الجماهير الأهلاوية، بأن مجلس الإدارة، أقنع النجم السوري، للمرة الثانية، على البقاء مع الفريق، حتى يونيو 2021، على أقل تقدير.

ونفت صحيفة "الجزيرة"، هذا الاتفاق، مؤكدة على أن السومة، متمسك بالرحيل عن الأهلي، وأن إدارة النادي، بدأت البحث عن البديل بالفعل.

* إدريس فتوحي

من ناحيتها، أعلنت صحيفة "عكاظ"، توصل الأهلي، إلى اتفاق نهائي مع المغربي إدريس فتوحي، صانع ألعاب نادي الحزم، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وفجر فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي، بعدها بدقائق، مفاجأة مدوية، عندما أعلن توصله إلى اتفاق مع وكيل أعمال فتوحي وإدارة الحزم، على انضمام اللاعب، إلى الفريق الأول لكرة القدم. 

وينتظر الجميع، إعلان فتوحي عن وجهته الرسمية، سواء بالانضمام إلى الأهلي أو الفيصلي.

اقرأ أيضا

رسميا| الأهلي يتعاقد مع نجم الدوري الأمريكي

الأهلي يتعاقد مع "أفضل صانع ألعاب في المملكة"

حمل تطبيق سعودي الآن