عيش المونديال| سر رقم 100 من هدف ميسي أمام نيجيريا

تاريخ النشر: 26/06/2018
985
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| سر رقم 100 من هدف ميسي أمام نيجيريا

افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف منتخب بلاده في الدقيقة 14 من زمن مباراة نيجيريا المقامة حاليا على ملعب "كريستوفسكي" في سان بترسبورج" في ختام مباريات المجموعة الرابعة.

أصبح هذا الهدف رقم 100 في بطولة كأس العالم "روسيا 2018" كما أصبح ملعب سان بطرسبورج هو الملعب رقم 100 الذي يستقبل أهداف من ميسي سواء مع برشلونة أو المنتخب.بات أسطورة برشلونة ثالث لاعب أرجنتيني يسجل في ثلاث نسخ  متتالية من كأس العالم بعد مارادونا، وجابرييل باتيستوتا.

سجل ميسي أول هدف له في المونديال منذ آخر هدف سجله في البطولة، بعد صيام 662 دقيقة منذ هدفه الأخير ضد نيجيريا أيضاً في عام 2014.

بذلك أصبح ميسي أول لاعب في التاريخ يسجل أهداف في كأس العالم قبل أن يتخطى عمر الـ20 في مونديال 2006، وفي العشرينيات من عمره خلال مونديال 2014، وفي الثلاثينيات في النسخة الجارية.

تمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للمنتخب الأرجنتيني الذي يحتاج للفوز ولا شيئ غيره من أجل ضمان التأهل للدور الثاني، ومواجهة فرنسا في دور الـ16 من المونديال.

ويعيش المنتخب الأرجنتيني أياما صعبة في المونديال منذ المباراة الأولى، حيث تعادل أمام أيسلندا، ثم خسر من كرواتيا.

ويتصدر كرواتيا قبل هذه المباراة المجموعة برصيد 6 نقاط بينما نيجيريا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وأيسلندا في المركز الثالث بنقطة وحيدة بفارق الأهداف عن الأرجنتين الرابع.

اقرأ أيضا

مدرب باريس سان جيرمان يكشف تطورات حالة ميسي قبل مواجهة بريست

رسالة خاصة من ميسي للجماهير.. تعافيت وأتطلع للعودة للملاعب

حمل تطبيق سعودي الآن