إصابة نجم توتنهام في معسكر إنجلترا.. "مورينيو كان على حق"

تاريخ النشر: 11/10/2020
653
منذ 3 سنوات
إصابة نجم توتنهام في معسكر إنجلترا.. "مورينيو كان على حق"

تعرض أحد نجوم نادي توتنهام هوتسبير للإصابة، أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده، إنجلترا، المقام حاليًا، ضمن استعدادات الأسود الثلاثة لخوض منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ويستعد المنتخب الإنجليزي لملاقاة نظيره البلجيكي، مساء اليوم الأحد، في مباراة تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

وكشفت الصحف البريطانية، أن النجم هاري كين، لن يتمكن من اللحاق بمباراة فريقه ضد منتخب بلجيكا، بسبب إصابته في العضلات أثناء التدريبات الجماعية.

وكان المدير الفني جوزيه مورينيو دخل في مشادة مع المدرب جاريث ساوثجيت الذي يقود إدارة الأمور الفنية في منتخب إنجلترا، حين طلب منه البرتغالي عدم استدعاء أو إشراك كين في المباريات غير الهامة، بينما رد عليه الإنجليزي بأن على العكس، يتعين على مدرب السبيرز عدم إشراك اللاعب في فترة ما قبل منافسات اليورو، حتى لا يغيب عن المسابقة الأوروبية الأبرز.

ويعول مورينيو كثيرًا على هاري كين في قيادة خط هجوم توتنهام، حيث يتألق اللاعب بشدة، بتسجيله هدفين وصناعته ستة أهداف أخرى.

يشار إلى أن السبيرز يلتقي خصمه اللندني، ويست هام يونايتد، في مباراة تقام مطلع الأسبوع القادم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

حمل تطبيق سعودي الآن