إقالة سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد قريبا.. وبديله يبتعد بسبب جوارديولا!

تاريخ النشر: 11/10/2020
1937
منذ 3 سنوات
إقالة سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد قريبا.. وبديله يبتعد بسبب جوارديولا!

كشفت تقرير صحفي بريطاني، صباح اليوم الأحد، أن نادي مانشستر يونايتد يفكر في إقالة المدير الفني أولي جونار سولشاير من منصب مدرب الفريق الأول لكرة القدم، مع تعيين بديل له، أكثر خبرة في منافسات الدوري الإنجليزي.

والمدرب النرويجي، يقدم مع الشياطين الحمر مستويات مقبولة إلى حد ما، لكنه ما يزال يعاني من أزمات دفاعية ظهرت بوضوح في مباراة توتنهام هوتسبير، حين تفوق الأخير بستة أهداف مقابل هدف، خاصة أن المباريات الماضية أيضًا شهدت تحقيق نتائج سيئة، بالسقوط أمام كريستال بالاس على ملعب أولد ترافورد (3-1)، والفوز بصعوبة بالغة ضد برايتون (3-2).

ولم يستطع سولشاير حصد أي بطولة محلية أو أوروبية خلال مسيرته التدريبية مع مانشستر يونايتد، كما أنه لم يكتسب أي خبرات جديدة.

وأفادت صحيفة ميرور البريطانية في عددها الورقي، أن إدارة اليونايتد لن تفكر مرتين في إقالة سولشاير، حال استمرت نتائجه السلبية، لذا فيما يبدو أنه تمنحه الفرصة الأخيرة.

الصحيفة أوضحت أن المسؤولين في مانشستر يونايتد خائفون من خسارة فرصة تعيين ماوريسيو بوكتينيو، مدربًا للفريق، حيث يظهر اسمه بشدة على طاولة مانشستر سيتي، إذ يعد هو المدير الفني الأقرب لخلافة بيب جوارديولا، حال رحيله.

يشار إلى أن بوكتينيو منذ أن تمت إقالته من تدريب توتنهام هوتسبير، لم يخض أي تجربة أخرى.

اقرأ أيضا

كافاني يكشف أسرار انضمامه إلى مانشستر يونايتد

"سانشو لن ينضم إلى مانشستر يونايتد الصيف القادم".. تطورات غريبة

حمل تطبيق سعودي الآن