مانشستر سيتي يكشف "سر" فشل انتقال نجمه إلى برشلونة.. "تصريحات رسمية"

تاريخ النشر: 11/10/2020
275
منذ 3 سنوات
مانشستر سيتي يكشف "سر" فشل انتقال نجمه إلى برشلونة.. "تصريحات رسمية"

كشف نادي مانشستر سيتي، اليوم الأحد، رسميًا، سبب فشل انتقال أحد نجومه إلى صفوف برشلونة، رغم وصول الطرفين إلى مفاوضات متقدمة في هذا الشأن.

ونادي إقليم كاتالونيا، حينما أسند مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى المدير الفني رونالد كومان، حاول تقوية صفوف فريقه، خاصة على مستوى خط الدفاع، لذا سارع إلى الدخول في مفاوضات مع السيتي، من أجل الحصول على خدمات إيريك جارسيا.

وصرح عمر برادة، رئيس العمليات في نادي مانشستر سيتي، بقوله: "تواصلنا مع برشلونة بشأن إيريك جارسيا".

وتابع: "كنا في غاية الوضوح معهم بشأن سعر اللاعب، لكن برشلونة لم يكن قادر على تحمل تكاليف الصفقة ماديًا، لذا قررنا الاحتفاظ به، ونعتقد أنه سيكون مهمًا لنا".

وجارسيا البالغ من العمر 19 عامًا، رفض تمديد عقده مع مانشستر سيتي، وأكد في أكثر من مناسبة سابقة، أنه يحلم بالعودة من جديد إلى ملعب كامب نو، حيث تدرج اللاعب الإسباني في فئات برشلونة السنية، قبل أن يغادر إلى ملعب الاتحاد، بحثًا عن فرص أكبر للمشاركة، من أجل النمو والتطور.

وحظي جارسيا باهتمام المدير الفني بيب جوارديولا، حيث شارك أساسيًا في عدد كبير من المباريات الرسمية، لكن طلبه الرحيل، دفع السيتي إلى الموافقة على التفاوض مع برشلونة.

وبحسب التقارير الصحفية السابقة، طالب مانشستر سيتي بالحصول على 20 مليون يورو، لكن البرسا واصل تقديم عروض غير مقبولة من الناحية المادية.

واستطاع مانشستر سيتي أن يضم اثنين من نجوم خط الدفاع أوروبيًا، تحسبًا لرحيل جارسيا، حيث تعاقد مع روبن دياز من بنفيكا، إضافة إلى الهولندي ناثان آكي من بورنموث.

اقرأ أيضا

دي بروين يعلق على انضمام ميسي إلى مانشستر سيتي.. "لست مهتما"

مدرب أمريكا يوضح رأيه في ديست.. "كيف يستفيد منه برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن