الاتحاد يرد رسميا على "ضم هوساوي" من النصر

تاريخ النشر: 13/10/2020
13229
منذ 3 سنوات
الاتحاد يرد رسميا على "ضم هوساوي" من النصر

كشف المتحدث الرسمي بنادي الاتحاد، أحمد صادق دياب، عن حقيقة ما تردد بشأن اتفاق نادي الاتحاد مع مدافع فريق الكرة بنادي النصر، عمر هوساوي، على الانتقال إلى العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت تقارير صحفية أن إدارة الاتحاد اتفقت مع هوساوي على الانتقال إلى العميد لمدة موسم قابل للتمديد، بعد اتفاق اللاعب مع إدارة النصر على إنهاء العقد بالتراضي، لرغبته في خوض تجربة احترافية جديدة، مشيرة إلى أن الاتحاد قدم عرضًا بقيمة 100 ألف ريال مرتبًا شهريًا للاعب، بينما طلب وكيله مبلغ السقف الأعلى للاعبين المحليين.

وقال دياب، خلال تصريحات لإذاعة UFM، إن إدارة الاتحاد لم تتواصل مع هوساوي، واللاعب "نصراوي" حتى الآن، مستشهدًا بتصريحات وكيل أعمال هوساوي، نواف المهدي، بأن ما تردد بشأن انتقاله إلى الاتحاد غير صحيح.

وأضاف "يا جمهور الاتحاد، المشكلة أنه انقسم بين مؤيد ومعارض حول الصفقة، وكأن الإدارة أعلنتها رسميًا، عندما تنهي الإدارة أية صفقة يتم الإعلن عنها، والإدارة لم تتواصل مع اللاعب".

وتابع دياب "عندما تتفاوض إدارة نادٍ مع لاعب، فإن المفاوضات تكون مع وكيل أعماله، والوكيل نواف المهدي أكد أن هذا الكلام ليس صحيحًا".

تابع آخر أخبار نادي الاتحاد

تابع آخر أخبار نادي النصر

تابع آخر أخبار دوري المحترفين

اقرأ أيضا

نجم النصر يقترب من قميص الاتحاد.. ورد ناري من جماهير العميد

الاتحاد يكشف الحقائق.. "كواليس إعارة رودريغيز ومصير بريجوفيتش وبوني"

حمل تطبيق سعودي الآن