عيش المونديال| ألفيس يزور معسكر البرازيل لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة صربيا المصيرية

تاريخ النشر: 27/06/2018
478
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| ألفيس يزور معسكر البرازيل لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة صربيا المصيرية

حرص النجم البرازيلي داني ألفيس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، على دعم ومؤازرة زملائه في منتخب بلاده قبل مباراتهم الهامة الليلة أمام صربيا في المجموعة الخامسة من كأس العالم.

ألفيس الذي كان مقررا أن يكون ضمن قائمة البرازيل المشاركة في كأس العالم التقى لاعبو السامبا خلال وقت الإفطار، وتحدث معهم عن ضرورة تحقيق الفوز وضمان صدارة المجموعة من أجل مواجهة ألمانيا للثأر من الهزيمة التاريخية التي تعرض لها

منتخب بلاده علىأرضه بنتيجة 7/1 في نصف نهائي النسخة الماضية بحسب ما قالت قناة "جلوبو".


وتعرض ألفيس للإصابة قبل كأس العالم جعلته يخرج من قائمة السيليساو المشاركة في المونديال.

سيتحدد مصير المنتخبين المتأهلين إلى دور الستة عشر في اليوم الأخير من منافسات المجموعة الخامسة حيث تلتقي صربيا مع البرازيل، بينما تُواجه سويسرا المنتخب الكوستاريكي الذي تم إقصاؤه من المنافسات. 

تتصدر البرازيل المجموعة حاليا برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع سويسرا في عدد النقاط، بينما صربيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وكوستاريكا في المركز الرابع دون رصيد من النقاط.

يتوجب على صربيا أن تفوز في هذه الموقعة التي يستضيفها ملعب سبارتاك في موسكو، بعد أن تلقّت هزيمة مؤلمة بهدفين لهدف في اللقاء السابق أمام سويسرا التي سجّلت هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

أما منتخب البرازيل، فيبدو أنه لم يثُقدم المنتظر منه حتى الآن، وسقط في فخ التعادل بهدف لمثله أمام سويسرا، قبل أن يفوز على كوستاريكا بهدفين نظيفين في الوقت بدل الضائع.



حمل تطبيق سعودي الآن