هل تشهد انطلاقة الدوري السعودي مفاجآت مع ضربة البداية؟

تاريخ النشر: 14/10/2020
522
منذ 3 سنوات
هل تشهد انطلاقة الدوري السعودي مفاجآت مع ضربة البداية؟

هل تشهد انطلاقة الموسم الجديد من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021 مفاجآت ؟ أم تسير النتائج وفقًا للغة الخبرة والتاريخ والفوارق الفنية؟ سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية السعودية الفترة الماضية قبل أيام من انطلاق النسخة الجديدة من الدوري السعودي يوم 17 أكتوبر الجاري.

ويشهد الدوري السعودي في المواسم الماضية حماس وإثارة شديدة، تبدأ من الجولة الأولى حتى الأخيرة، ورغم أن الهلال هو حامل اللقب، إلا أن الموسم الجديد سيكون مثيرًا للغاية، وقويًا للزعيم وباقي الأندية المنافسة على اللقب أو التي تنافس في منطقة الوسط بشكل مستمر.

الدوري السعودي ينطلق يوم السبت المقبل بمواجهات تضم : الشباب ضد أبها في ملعب فيصل بن فهد، والتعاون مع الفيصلي على ملعب الملك عبدالله الرياضية ببريدة، والوحدة ضد القادسية على الملك عبدالعزيز الرياضية، والهلال مع العين، وفي اليوم التالي تُستأنف مباريات الجولة الأولى بمواجهات النصر ضد الفتح على ملعب فيصل بن فهد، والباطن مع الأهلي على ملعب الباطن، وضمك أمام الرائد بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وتُختتم الجولة الأولى بمباراة تجمع بين الاتحاد ضد الاتفاق.

ورغم أن الجولة الأولى لن تشهد مواجهات من العيار الثقيل، حيث أنها جاءت متوازنة إلى حد كبير، إلا أن المفاجآت واردة، خاصة وأن طموح الفوز يُداعب الجميع في الدوري السعودي المُصنف رقم واحد عربيًا وآسيويًا وفق الكثير من الاستفتاءات العربية والقارية.

حمل تطبيق سعودي الآن