الأندية تفضله "مهاجما".. تعرف علي خريطة رؤوس الحربة الجدد في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 14/10/2020
320
منذ 3 سنوات
الأندية تفضله "مهاجما".. تعرف علي خريطة رؤوس الحربة الجدد في الدوري السعودي

مع إقتراب موعد غلق باب الإنتقالات الصيفية في الملاعب السعودية ، فرض التعاقد مع المهاجمين ورؤوس الحربة نفسه بقوة على دفتر صفقات الأندية استعدادا لخوض منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 أملا في ايجاد هدافين أفذاذ قادرين على صناعة الفارق .

وكتب الميركاتو السعودي انفاق الأندية أكثر من 40 مليون دولار في صفقات هجومية بحتة خلال الأيام القليلة الماضية وهو ما يظهر السعي وراء تقديم كرة قدم هجومية ومميزة في الموسم المقبل .

وبعيدا عن الهلال والنصر لجأت الأندية إلى ترميم خطوطها الأمامية بالعديد من المهاجمين ، ونجح اتحاد جدة في التعاقد مع البرازيلي برونو هينريكي مهاجم بالميراس البرازيلي في صفقة لدعم هجومه مقابل 4 ملايين دولار في صفقة تمت بناء على توصية فابيو كاريلي .

وضم الروماني ألكساندرو متريتا مهاجم نيوريورك الأمريكي مقابل 3 ملايين دولار لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أولوية الشراء في صفقة الهدف منها توفير مهاجما إلى جانب عمر السومة الهداف السوري .

في نفس الوقت تعاقد الاتفاق مع المغربي وليد أزارو هداف الأهلي المصري مقابل 700 ألف دولار بخلاف حوافز إضافية ، ونجح التعاون في ضم الثنائي أري بابل هداف أول اغسطس الأنجولي وميتشيل ديوك هداف وسترن سيدني الإسترالي في صفقتين لدعم هجومه .

وضم الباطن الأنجولي فابيو آبرو من موريرينسي البرتغالي مقابل 500 ألف دولار ، ونجح القادسية في ضم دانيلو أسبريلا رأس حربة الشباب في صفقة أخري كبرى لدعم هجومه في رحلة الهروب من الهبوط وإيجاد مكانا له في منطقة الأمان داخل جدول الترتيب في المستقبل .

تابع آخر أخبار دوري المحترفين

اقرأ أيضا

رغم وصوله فجرا.. مفاجأة عن مشاركة هنريكي مع الاتحاد في دوري المحترفين

هل تشهد انطلاقة الدوري السعودي مفاجآت مع ضربة البداية؟

حمل تطبيق سعودي الآن