"راموس يرحل عن ريال مدريد قريبا".. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 14/10/2020
454
منذ 3 سنوات
"راموس يرحل عن ريال مدريد قريبا".. الحقيقة كاملة

"راموس يرحل عن ريال مدريد قريبًا".. عنوان احتل صدر صفحات الصحف الرياضية العالمية، اليوم الأربعاء، حيث أفادت أنه تلقى عرضًا مغريًا من عملاقين أوروبيين، من أجل إقناعه بمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، خلال صيف 2021.

ومدافع منتخب إسبانيا البالغ من العمر 34 عامًا، يقضي موسمه الخامس عشر بين صفوف نادي العاصمة مدريد، بعد أن انضم إليه قادمًا من إشبيلية، بالتحديد عام 2005.

وذكرت تقارير صحفية عدة، أن راموس تحدث مع يوفنتوس وباريس سان جيرمان، من أجل الانتقال إلى أحدهما، الصيف القادم، شريطة ألا يوافق على تجديد عقده مع النادي المدريدي، حتى تتم الصفقة مجانًا.

وشددت صحيفة آس الإسبانية، منذ قليل، في السياق ذاته، على أن اللاعب يرغب في البقاء مع ريال مدريد، حتى اعتزاله ممارسة كرة القدم.

الصحيفة أوضحت أن علاقة قوية تجمعه بفلورنتينو بيريز، رئيس النادي، الذي صرح في وقت سابق أنه موافق تمامًا على بقاء راموس حتى اليوم الأخير في مسيرته.

"آس" أكدت أيضًا أن راموس لن يفكر مطلقًا في مغادرة الريال، خاصة أنه على موعد مع المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022، لذا يود أن يبقى في أتم التركيز الذهني والجاهزية البدنية، ما يتحقق له في النادي الملكي.


اقرأ أيضا

تشيلسي ينقض على "هدف ريال مدريد".. قريبا

ريال مدريد يضع عينه على مهاجم إنجلترا.. "ليس هاري كين"

حمل تطبيق سعودي الآن