هنريكي .. أسرار العقل المفكر الجديد في تشكيلة الاتحاد

تاريخ النشر: 15/10/2020
1461
منذ 3 سنوات
هنريكي .. أسرار العقل المفكر الجديد في تشكيلة الاتحاد

بات في حكم المؤكد لجوء فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة على لاعبه البرازيلي برونو هنريكي الوافد الجديد إلى صفوفه في مركز لاعب الوسط المهاجم .

وكتبت الساعات الأخيرة ، استقرار كاريلي الرهان على اللاعب البرازيلي في مركز صانع الألعاب بشكل صريح في ظل البحث عن حل لأزمة غياب العقل المفكر لدي الفريق السعودي .

وتشير الأرقام الخاصة باللاعب امتلاكه قدرات على أداء دور لاعب الوسط المهاجم في ظل اجادته صناعة الفرص ، وكتبت تجاربه مع فرق بالميراس وكورنثيانز البرازيلين وباليرمو الإيطالي صناعته لـ 49 فرصة سجل منها 34 هدفا بتمريرات حاسمة إلى جانب تسجيله لـ 49 هدفا في 271 مباراة شارك فيها على مدار رحلته مع كل الأندية التي لعب لها .

ويعول فابيو كاريلي على خبرات النجم البرازيلي البالغ من العمر 30 عاما في علاج التأثير الإيجابي للاعبي الوسط في صناعة الفرص والذي كان سببا في تراجع معدلات مهاجميه مثل فهد المولد ورومارينيو وأليكسندر بريجوفيتش خلا ل الموسم الماضي.
ويترقب كاريلي سرعة تجهيز اللاعب البرازيلي في أسرع وقت من أجل الدفع به في المباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة .

وكان اتحاد جدة أبرم أول صفقات الأجانب في الميركاتو الصيفي عبر التعاقد مع برونو هنريكي من بالميراس بناء على توصية من المدير الفني لتقوية خط الوسط في الموسم المقبل لدوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 .

حمل تطبيق سعودي الآن