تعليقات مثيرة من زيدان عن وضع جريزمان في برشلونة ومفاوضات الريال مع ميسي

تاريخ النشر: 16/10/2020
685
منذ 3 سنوات
تعليقات مثيرة من زيدان عن وضع جريزمان في برشلونة ومفاوضات الريال مع ميسي

رفض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، الحديث عن محاولة فريقه التعاقد مع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، في صيف عام 2013، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة قادش غدا بالدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص، بمواجهة قادش يوم غدا السبت: "نحن نعرف الوضع، لقد مرت 12 يومًا بدون العديد من اللاعبين، لكننا تدربنا جيّدًا، وهذا الشيء الأهم، لدينا سبع مباريات قادمة ونحن مستعدون".

ورفض زيدان الإجابة عن سؤال متعلق بمواطنه جريزمان مهاجم برشلونة وبتغير مركزه، قائلا: "لن أعلق على ما يحدث في الخارج، لدي أشياء كثيرة في ذهني، لذلك أنا آسف لن أجيب".

وأضاف زيزو عن اللعب بدون جمهور يجعله أقل حماسا: " لا أعتقد ذلك، نحن نفضل اللعب بوجود الجماهير، وهذا طبيعي".

وأوضح عن محاولة ريال مدريد ضم ميسي في عام 2013، بقوله: "لن أتحدث عن لاعب ليس معنا، نحن نعرف ميسي وما فعله وما يفعله، لكنه لاعب لا يمكنني إبداء رأيي فيه، ولا أعلم عما تتحدث".

وواصل تعليقاته بسؤال عن كيليان مبابي: "هناك شائعات كثيرة حول ريال مدريد، وأنا لا أتحدث عن اللاعب بذاته بل بشكلٍ عام، وما يُقال لا يؤثر على غرفة الملابس، سوق الانتقالات مغلق ولدينا فريق سيقاتل على كل شيء".

وأتم المؤتمر الصحفي بقوله: "أنا أشعر بالتقدير لأنني أُدرّب ريال مدريد، وهذه مسؤولية كبيرة، ونظرًا لأن الحال لا يدوم مدى الحياة، ولكن ما أحاول فعله هو أن أقوم بعملي 2000%، وأنا أستمتع بالتواجد مع لاعبي فريقي كل يوم".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد 

تابع كل أخبار ليونيل ميسي 

تابع أخبار برشلونة

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد السابق: طلبت الرحيل.. وزيدان "توسل إلي" حتى أبقى!

مستجدات إصابة خماسي ريال مدريد.. "زيدان في ورطة"

حمل تطبيق سعودي الآن