كومان يكشف عن مفاجآت مدوية في تشكيلة برشلونة أمام خيتافي بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 16/10/2020
927
منذ 3 سنوات
كومان يكشف عن مفاجآت مدوية في تشكيلة برشلونة أمام خيتافي بالدوري الإسباني

كشف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن فرصة مشاركة قائد فريقه ليونيل ميسي، في مواجهة خيتافي يوم غدا السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وعانى ميسي من ضغط المباريات خلال الأسبوع الماضي، مع المنتخب الأرجنتيني، في تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال قطر 2022، بخوض مباراتي الأكوادور وبوليفيا.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي، قبل لقاء خيتافي غدا: "تحدثت مع جريزمان عن مركزه وآدائه، قلت له انني ابحث عن الأفضل للفريق".

وأضاف: "قلت لجريزمان أن القرار بشأن مركزه في الملعب، هو قراري، وأنا أبحث دائما عن الشيء الأفضل لفريقي".

وتابع رونالد:"عندما كنت مدرب لمنتخب هولندا، لعب جريزمان ضدنا مع منتخب فرنسا في مركز الجناح الايمن، هناك المزيد من المراكز، ليست هناك حاجة لمناقشة هذه المسألة بشكل أكبر".

وأوضح: "أفكر في تجميع أفضل تشكيلة ممكنة للعب ضد خيتافي، ميسي عاد من منتخب الأرجنتين بحماس كبير، بعد مران اليوم، سنقرر الفريق الذي سيبدأ غدا".

وواصل حديثه عن ميسي: "ميسي جاهز للعب غدا، لعب بجدول زمني ضيق لسنوات عديدة، هو معتاد على ذلك، اذا لم يلعب فسيكون اكثر ارهاقا، انه لاعب فائز، ويريد ان يكون دائما في الملعب".

وأتم المؤتمر بالحديث عن عثمان ديمبيلي: "ديمبيلي يتمتع بجودة عالية، وسيتحسن بدنياً شيئا فشيئا، أنا سعيد جدا بما رأيته منه في التدريبات".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع أخبار برشلونة

تابع كل أخبار ليونيل ميسي 

اقرأ أيضا

تعليقات مثيرة من زيدان عن وضع جريزمان في برشلونة ومفاوضات الريال مع ميسي

حسم الأمر.. برشلونة يتخلص من نجمه الفرنسي بسبب راتبه الضخم

حمل تطبيق سعودي الآن