صحف العالم تبرز عودة الهلال للانتصارات بعد الاستبعاد الآسيوي

تاريخ النشر: 18/10/2020
1091
منذ 3 سنوات
صحف العالم تبرز عودة الهلال للانتصارات بعد الاستبعاد الآسيوي

اهتمت وسائل الإعلام والصحف الأجنبية، بالفوز الذي حققه نادي الهلال تحت قيادة الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق، في بداية المشوار المحلي، ورحلة الدفاع عن لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجديد 2020-2021.

ونجح الهلال في الفوز بهدف نظيف سجله مدافعه علي البليهي، خلال المباراة التي جمعته أمام العين الصاعد حديثا، ليظفر بأول ثلاث نقاط في الموسم الجديد.

وكتبت صحيفة "gsp" الرومانية، أن لوشيسكو حقق أول فوز في الدوري السعودي خلال منافسات الموسم الجديد، بعد استبعاده من دوري أبطال آسيا.

وكان الاتحاد الآسيوي قد استبعد الهلال من منافسات دوري الأبطال لعدم اكتمال النصاب القانوني لإقامة مباراته ضد شباب أهلي دبي في دوري المجموعات، وسط تقارير تشير لإمكانية معاقبته بالاستبعاد من المشاركة خلال النسختين المقبلتين.

وأوضحت الصحيفة، أن الهلال سجل هدفا في مباراته ضد العين، ولكن تم إلغاءه بعد الاحتكام لتقنية الفيديو.

وكتبت "fanatik" أن الهلال فاز في مباراته الأولى بعد استبعاده الآسيوي، في دوري المحترفين السعودي، بهدف وحيد للاعبه علي البليهي مدافع الفريق.

ومنح المدرب الروماني لوشيسكو، نجوم فريقه راحة من تدريبات اليوم الأحد، على أن يتم استئناف المران بعد غد الإثنين، في إطار الاستعداد لمواجهة أبها في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| البليهي يقود الهلال لفوز قاتل أمام العين "العنيد"

مباشر| الهلال والعين.. "الجولة الأولى من دوري المحترفين"

حمل تطبيق سعودي الآن