عمر هوساوي.. صخرة جديدة في دفاع الاتحاد أم حلقة جديدة من الأزمات

تاريخ النشر: 20/10/2020
1256
منذ 3 سنوات
عمر هوساوي.. صخرة جديدة في دفاع الاتحاد أم حلقة جديدة من الأزمات

يمتلك المدافع المخضرم عمر هوساوي قدرات فنية جيدة للغاية وخبرات طويلة ستُفيد فريق الإتحاد الذى إنتقله له مؤخراً لو تم إستغلال هذه المهارات والقدرات الفنية بالشكل الأمثل ولم تتكرر أزمات اللاعب الى كانت حاضرة في أكثر من مناسبة سابقة سواء في تجربته النصراوية أو مع المنتخب السعودي الأول.

لعب هوساوي سنوات طويلة في النصر.. فقد نال شرف تمثيل العالمي عشر سنوات كاملة ولعب مع المنتخب السعودي كثيراً غير أنه أثار الجدل أيضاً بشكل جعل بعض الجماهير النصراوية تضع يدها على قلبها خوفاً من تكرار هذه الأزمات بشكل يؤثر على مسيرة اللاعب مع العميد.

وكان عمر هوساوي قد أعلن إعتزال اللعب الدولي بعد مباراة اليمن في التصفيات الآسيوية والمزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، ووقتها ثار جدل شديد بعدما خرجنت تقارير إعلامية لتؤكد أن هوساوي إعتزل بسبب سحب شارة "القيادة" منه وهو ما نفاه اللاعب واقال أن الإعتزال الدولي جاء لعدم حاجة الفريق القومي لجهوده في الفترة الحالية.

تتساءل جماهير الإتحاد عن إمكانية إستفادة الفريق من قدرات هوساوي ومدى تأثير مشاكله السابقة على تركيزه مع النمور في الموسم الجديد وهو سيكون إضافة فنية للفريق أم أزمة جديدة تُطارد النمور من مباراة لأخرى ؟

واستهل هوساوي مشواره مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عام 2016 ، إذ لعب 31 مباراة لم يتمكن من التسجيل سوى 3 أهداف كونه ينشط في المنطقة الدفاعية يحاول الحفاظ على الشباك مع حارس المرمى ، وظهر هوساوي مع الأخضر في كأس العالم النسخة الأخيرة حيث شارك أمام اروجواي ومصر وروسيا.

وحقق هوساوي الذي ظهر لأول مرة مع النصر عام 2010 قادما من الشعلة 3 ألقاب للدوري مواسم 2014 و2015 و2019 ، وجاءت بدايات عمر هوساوي في ناشئي الشباب ثم قضى موسماً بعد ذلك مع الوشم من 2008 حتى 2009 قبل انتقاله إلى الشعلة لموسم واحد أيضاً.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

رسميا| عودة جاري ودريجيز إلى الاتحاد

"بديل" أوفيني في الاتحاد.. حقيقة ضم مدافع الحزم واسم عالمي في الصورة

حمل تطبيق سعودي الآن