جوارديولا يعلق على إصابة فان دايك مع ليفربول.. ويوجه له رسالة خاصة

تاريخ النشر: 20/10/2020
293
منذ 3 سنوات
جوارديولا يعلق على إصابة فان دايك مع ليفربول.. ويوجه له رسالة خاصة

علق المدير الفني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، على إصابة النجم فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، كما وجه له رسالة خاصة.

ومدافع منتخب هولندا، تعرض إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته بقميص ليفربول في ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون، حين تدخل جوردان بيكفورد، حارس مرمى الأخير، في ركبته بقوة، الأمر الذي دفع المدير الفني يورجن كلوب إلى استبدال اللاعب في الدقيقة العاشرة، ثم السقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وتحدث بيب خلال مؤتمر صحفي أقيم قبل مواجهة فريقه ضد بورتو، في أول جولة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بقوله: "لا يمكن التعليق على مدى تأثير غياب فيرجيل عن ليفربول، لكن كلوب يمكنه الحديث بشأن ذلك".

وتابع: "أتمنى له الشفاء العاجل، وأن يتعافى جيدًا".

وأضاف: "لا أحب خسارة المنافسين اللاعبين المهمين فترة طويلة، لا أعرف فان دايك جيدًا، لكنه يبدو قويًا، وسيعود بحالة جيدة".

وأتم: "ننتظر عودته إلى البريميرليج، إنه دوري أفضل بسبب اللاعبين الموجودين على أرض الملعب، وفان دايك واحد من بين الأفضل".

يشار إلى أن منافسة من نوع خاص تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي، حيث حصد الأخير لقب الدوري الإنجليزي، الموسم قبل الماضي، ثم خطف الريدز لقب الموسم المنصرم، بفارق كبير من النقاط.

اقرأ أيضا

مخطط سري من ليفربول ومانشستر يونايتد لـ"إنشاء أقوى دوري في العالم"

كلوب عن إصابة فان دايك: "ننتظره مثل الزوجة الصالحة"

حمل تطبيق سعودي الآن