ديبالا.. أسرار حرب ريال مدريد وبرشلونة على جوهرة الأرجنتين

تاريخ النشر: 22/10/2020
2790
منذ 3 سنوات
ديبالا.. أسرار حرب ريال مدريد وبرشلونة على جوهرة الأرجنتين

فجأة وبدون مقدمات ، بدأت حرب الصفقات الجديدة تشتعل بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية والاوروبية عبر ملاحقة باولو ديبالا نجم يوفينتوس الإيطالي سعيا وراء التعاقد معه وضمه إلى صفوف السيدة العجوز في الميركاتو الصيفي المقبل .

وكتبت الساعات الأخيرة عرض ريال مدريد عقدا على اللاعب الأرجنتيني تصل قيمته إلى 100 مليون يورو للتوقيع بواقع 33 مليون يورو سنويا ليصبح الأغلي راتبا في النادي الملكي حال توقيعه أملا في دعم صفوفه بصانع ألعاب مميز وإغراء اللاعب على اتخاذ خطوة الرحيل عن يوفينتوس في نهاية الموسم .

في الوقت نفسه ، قدم برشلونة " عقد ليونيل ميسي " عبر التوقيع مع اللاعب لخمس مواسم نظير 150 مليون يورو بخلاف حوافز إضافية وهي نفس البنود والمزايا التي يحصل عليها ميسي 33 عاما في البارسا على ديبالا بخلاف مشاركته أساسيا وحصوله على القميص رقم 10 التاريخي في الموسم المقبل خاصة في ظل قرار ميسي بالرحيل عن النادي الكاتالوني في صيف 2021 .

ويأتي الصراع على باولو ديبالا 27 عاما في اعقاب فشل محاولات نادي يوفينتوس تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني بسبب مطالب " ديبالا " المالية التي تصل للحصول على 21 مليون يورو سنويا .

وكان ناديا ريال مدريد وبرشلونة قررا ترشيد النفقات المالية في ميركاتو 2020 بسبب الأزمة المالية وتوفير ميزانية أكبر للإنفاق على دعم صفوف أيا منهما في نهاية الموسم الجاري .

اقرأ أيضا

قرار نهائي.. ديبالا خارج يوفنتوس بنسبة 100%

رد فعل "غريب" من ديبالا بعد غيابه عن تشكيل يوفنتوس ضد كروتوني

حمل تطبيق سعودي الآن