ساعات الحسم في الميركاتو| 3 صفقات في الهلال والاتحاد يرد على هدايا النصر بـ"صدمة كبرى"

تاريخ النشر: 22/10/2020
15041
منذ 3 سنوات
ساعات الحسم في الميركاتو| 3 صفقات في الهلال والاتحاد يرد على هدايا النصر بـ"صدمة كبرى"

بدأ العد التنازلي لانتهاء فترة الانتقالات الصيفية في السعودية رسميا يوم 25 أكتوبر 2020، حيث تسعى جميع الأندية لتدعيم صفوفها، استعدادا للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت تقريرا يوميا يبرز ساعات الحسم في الميركاتو، والتي تجاهد خلالها الأندية لإنهاء كافة تعاقداته لتدعيم المراكز التي يحتاجها كل فريق.

ميركاتو الهلال

أعلن المدير الفني للهلال، رازفان لوشيسكو، عن اقتراب النادي من التعاقد مع 3 صفقات جديدة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، وسط أنباء تشير إلى احتمالية إجراء صفقة تبادلية بين الهلال والشباب، بانتقال نواف العابد مقابل التعاقد مع عبد الله الحمدان.

وتأكد عدم صحة الأنباء المترددة بشأن غياب سلمان الفرج وعبد الله عطيف عن معسكر مباراة أبها نتيجة التمرد على الإدارة، حيث تبين أن الفرج يغيب عن الملاعب 14 يومًا بسبب فيروس كورونا، بينما لا يزال عطيف غير جاهز بدنيًا بنسبة 100% للمشاركة في المباريات.

ميركاتو النصر

كشفت تقارير عن دخول نادي النصر في مفاوضات مع مالمو السويدي للتعاقد مع صانع الألعاب الدانماركي أندرس كريستيانسن، مقابل 3.5 ملايين دولار، ليكون بديلًا لجوليانو الذي رحل إلى باشاك شهير.

ووجه المهاجم عبد الرزاق حمد الله رسالة وداعية إلى كافة زملائه الذين رحلوا عن النادي، معربًا عن تمنياته له بالتوفيق في مسيرتهم القادمة.

ميركاتو الأهلي

اقترب مدافع الاتحاد السابق مروان دا كوستا من الانتقال إلى الأهلي ليكون بديلًا للاعب الفيس ساريتش الذي تعرض للإصابة في الرباط الصليبي، وسط تحذيرات من الناقد عدنان جستنيه بإتمام الصفقة، حيث اتهم دا كوستا بأنه يختلق المشاكل وكثير الشكوى وفتان بين زملائه ومحرض ضد الإدارة.

وتأكد عدم صحة أنباء غياب الحارس محمد العويس عن مباراة الوحدة بسبب تمرده ضد الإدارة، وأن اللاعب شارك في مران الفريق أول من أمس، قبل تأكد معاناته في مفصل القدم.

ميركاتو الاتحاد

تمكن نادي الاتحاد من التعاقد مع حمد آل منصور على سبيل الإعارة، ليصبح ثالث لاعب نصراوي يوقع للاتحاد بعد عمر هوساوي وعبد العزيز الجبرين.

ووجه الاتحاد صدمة إلى النصر، برفض إعارة حارس المرمى فواز القرني لصفوف العالمي رغم استعارة آل منصور بدون مقابل.

وأكد غاري رودريغيز أن الفترة الماضية لم تشهد أزمة بينه وبين الاتحاد، ولكن بعض الترتيبات بسبب ارتباطه بعقد مع نادي فنربخشة، مؤكدًا أن الاتحاد يمتلك عقده لـ3 مواسم.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الاتحاد "يراوغ" النصر ويحرمهم من صفقة مهمة

ريمونتادا النصر في الميركاتو.. عرض ضخم من أجل صانع ألعاب "عالمي"

حمل تطبيق سعودي الآن