ميسي يدعم رونالدو في كورونا.. ويتمني تواجده مع يوفنتوس بدوري الأبطال "لخلق المنافسة من جديد"

تاريخ النشر: 23/10/2020
627
منذ 3 سنوات
ميسي يدعم رونالدو في كورونا.. ويتمني تواجده مع يوفنتوس بدوري الأبطال "لخلق المنافسة من جديد"

علق الأرجنتيتي ليونل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، على إصابة البرتغالي الدولي كريستيانو رونالد، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بفيروس كورونا، وعن مدي التنافسية التي كانت قائمة حلال تواجد الآخير بين صفوف ريال مدريد.

وأكد ليونل ميسي، في تصريحات صحفية نقلها موقع "دازن": "في البداية اتمني الشفاء لرونالدو، أما بالنسبة للمنافسة بينهم، مؤكدًا أنها كانت قوية خلال تواجده بصفوف الفريق الملكي الإسباني، وستزال قائمة هذه المنافسة للأبد".

وتابع: أنه حلال فترة المنافسة بينهم سنوات طويلة، كانت من الصعب المحافظة على مستوي معين في هذه الفترة، مشيؤًا أن أنديتهم في ذلك الوقت كانت أقوي الأندية في العالم.

وأضاف: "اعتقد أن الجميع استمتع بالمنافسة التي استمرت لسنوات بيني وبين رونالدو، وعن إمكانية مللاقته مرة آخرى خلال تواجده بفريق يوفنتوس الإيطالي، أنه مباراة الأربعاء المقبلة لفريقه ضد السيدة العجوز، في دوري أبطال أوروبا ستشهد المنافسة من جديد".

واختتم "ميسي" حديثه، قائلًا: "أتمني تواجد رونالدو في المباراة وتعافيه من الإصابة، لخلق المنافسة".

يشار إلى أن اليوفي يلتقي البرسا الأربعاء المقبل، في مباراة تقام على ملعب يوفنتوس ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وتغيب رونالدو عن المشاركة في أول مباريات فريقه الأوروبية، حين انتصر يوفنتوس بهدفين دون رد ضد دينامو كييف الأوكراني، كما من المؤكد استحالة مشاركته الأحد القادم، ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضا

قبل مواجهة ريال مدريد.. نجوم برشلونة يوجهون رسالة قاسية لإدارة النادي

فرصة رونالدو الأخيرة.. "تطورات بشأن مشاركة نجم يوفنتوس في مباراة برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن