صدمة كبرى.. ريال مدريد رفض التعاقد مع نجم برشلونة مجانا بسبب الأمطار

تاريخ النشر: 23/10/2020
556
منذ 3 سنوات
صدمة كبرى.. ريال مدريد رفض التعاقد مع نجم برشلونة مجانا بسبب الأمطار

فرطت ريال مدريد في فرصة تاريخية للتعاقد مع الشاب بيدري صانع ألعاب برشلونة الإسباني، والذي تعاقد معه في الصيف الماضي، قادما من لاس بالماس مقابل 5 ملايين يورو.

ومن المتوقع، أن يخوض بيدري مواجهة برشلونة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، يوم غدا السبت، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وبدأت قصة بيدري مع ريال مدريد، عندما انتقل رفقة أحدى الأكاديميات، للتدريب داخل ريال مدريد، في فبراير عام 2018، وكان اسمه وقتها "بيدرو جونزاليس".

واليوم الثاني له داخل أروقة ريال مدريد، غطت الثلوج كافة الملاعب التابعة للفريق الملكي، وهو ما جعله ينتظر يوما أخرا لارتداء قميص الملكي، قبل أن يخوض بعدها تدريبه الأول.

وكان تقرير بيدري سيء للغاية، حيث تم تقييمه بشكل ضعيف، اعتمادا على التدريب الوحيد الذي خاضه داخل ريال مدريد، ليعود بعدها لموطانه "لاجونا".

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه في صيف عام 2019، كان بيدري لاعبا في لاس بالماس، حيث عرض على ريال مدريد ضمه، ولكن تم رفضه بناء على التقييم القديم.

وأوضحت أنه في الصيف الماضي، حاول مدرب فريق الشباب في ريال مدريد تصحيح الخطأ، ولكن الوقت قد فات، حيث أن برشلونة تعاقد معه مقابل خمسة ملايين يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع أخبار برشلونة

اقرأ أيضا

كلاسيكو الأرض| زيدان يعلن جاهزية راموس ويكشف موعد رحيله عن ريال مدريد

قبل مواجهة ريال مدريد.. نجوم برشلونة يوجهون رسالة قاسية لإدارة النادي

حمل تطبيق سعودي الآن