ساعات الحسم في الميركاتو| فيتو هلالي "قريبا" وحقيقة مخطط إبعاد أمرابط عن النصر

تاريخ النشر: 23/10/2020
2277
منذ 3 سنوات
ساعات الحسم في الميركاتو| فيتو هلالي "قريبا" وحقيقة مخطط إبعاد أمرابط عن النصر

بدأ العد التنازلي لانتهاء فترة الانتقالات الصيفية في السعودية رسميا يوم 25 أكتوبر 2020، حيث تسعى جميع الأندية لتدعيم صفوفها، استعدادا للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت تقريرا يوميا يبرز ساعات الحسم في الميركاتو، والتي تجاهد خلالها الأندية لإنهاء كافة تعاقداته لتدعيم المراكز التي يحتاجها كل فريق.

ميركاتو الهلال

توصل الهلال لاتفاق نهائي مع الأرجنتيني لوسيانو فيتو، نجم سبورتنج لشبونج البرتغالي، مقابل مبلغ يتراوح بين 8 و10 ملايين يورو، كما تقرر بقاء المهاجم السوري عمر خربين مع الهلال حتى يناير القادم.

ويتبقى أمام الهلال، تجديد عقد الثنائي ياسر الشهراني وسلمان الفرج، قبل دخول الفترة الحرة في يناير المقبل.

ميركاتو النصر

نفى نجم النصر نور الدين أمرابط ما ذكره الإعلامي الرياضي تركي السهلي بشأن محاولات المشرف على الكرة، عبد الرحمن الحلافي، لإبعاد أمرابط عن الفريق.

وقال الإعلامي عيسى المسمار أن النصر قرر إعادة 4 لاعبين إلى الفريق بعد استبعادهم في بداية الموسم، بعد الخسارة في أولى جولتين بدوري المحترفين، وسط اتجاه نحو عودة أمين بخاري وبيتروس ويحيى الشهري وصالح آل عباس.

ميركاتو الأهلي

ذكر الإعلامي سلطان الأسمري أن الأهلي يقترب من التعاقد رسميًا مع الغاني صامويل أوسو، لاعب الفيحاء، وسط تأكيد من رئيس الفيحاء بوجود مفاوضات من الأهلي لضم اللاعب، بينما كشفت تقارير عن مفاجأة مدوية بقرار الأهلي باستبعاد الصفقة الجديدة طلال عبسي من قائمة الفريق بعد تأكد حاجته لعملية جراحية وغيابه عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 و6 شهور.

ميركاتو الاتحاد

كيفت تقارير عن رفض المدافع برونو أوفيني الرحيل عن الاتحاد قبل الحصول على مستحقاته المالية كاملة، في حين وافق ويلفريد بوني على الرحيل مقابل بعض الامتيازات المالية دون الاشتراط على حصوله على مستحقاته كاملة.

وحول صفقة المصري أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش، ذكرت تقارير أن حجازي اشترط عقدًا لمدة 5 مواسم مقابل 3.5 مليون جنيه استرليني في الموسم، وهو ما تم اعتباره طلبًا مبالغًا فيه.

اقرأ أيضا

خطة الهلال في الميركاتو.. "بعد التعاقد مع فيتو"

أموال الصين "تهدد" صفقة النصر العالمية

حمل تطبيق سعودي الآن