"سأبدأ مسيرة جديدة".. تفاصيل كلمة جهاد الحسين بعد إعلان اعتزاله

تاريخ النشر: 24/10/2020
444
منذ 3 سنوات
"سأبدأ مسيرة جديدة".. تفاصيل كلمة جهاد الحسين بعد إعلان اعتزاله

وجه السوري جهاد الحسين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، رسالة للجماهير، عقب إعلان ختام مسيرته الكروية.

وأعلن الرائد عن انتهاء مسيرة الحسين الكروية، الممتدة منذ 19 عامًا، بين أندية الكرامة السوري، الكويت والقادسية الكويتيين، نجران السعودي، ودبي الإماراتي، ثم التعاون والرائد السعوديين.

ونشر الرائد الكلمة الختامية لجهاد الحسين بعد إعلان اعتزاله اللعب، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتي جاءت كالآتي..

"الكل يسأل عن موضوع جهاد الحسين، هذا القرار اتخذته عن رضا وقناعة تامة، وقبل التوقيع مع نادي الرائد، كانت هناك جلسة مع رئيس النادي، الأستاذ فهد المطوع، واتفقنا أن ألعب مع الرائد ما دمت قادرًا على العطاء، ولكني رأيت الفرصة مناسبة لوضع نهاية لمسيرتي مع نادٍ بحجم الرائد، وصاحب اسم وجمهور كبير.

لي الشرف أن أنهي مسيرتي بهذا النادي، وسأكون في الكادر الفني للرائد، وأشكر الرائد على توفير هذه الفرصة مع مدرب له اسم وتاريخ كبيرين، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور، وأشكر كل من وقف بجانبي في مسيرتي الكروية.

إنجازاتي بفضل الله ثم بدعاء الوالدين، والحمد لله استطعنا الظهور بصورة إيجابية، وإن شاء الله يكون الجمهور راضيًا عنا، حاولت إسعادهم دائمًا، وسأكون بالإدارة الفنية للفريق، هذه مسئولية كبيرة، ولكنها بداية مسيرة جديدة، شكرًا للأندية التي شاركت بها وجماهيرها".

اقرأ أيضا

رسميا.. الرائد يعلن اعتزال جهاد الحسين

هل يعتزل؟ جهاد الحسين يكشف مصيره بعد جائحة كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن