أحمد موسى لم يرحل عن النصر.. "سر خطير"

تاريخ النشر: 27/10/2020
7348
منذ 3 سنوات
أحمد موسى لم يرحل عن النصر.. "سر خطير"

كشف الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، مفاجأة من العيار الثقيل، عن علاقة النجم النيجيري أحمد موسى، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والنصر أعلن رفع اسم موسى، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، وقيد البرازيلي بيتروس أراوخو، بدلًا منه.

وتضاربت الأنباء، بشأن قيمة "مخالصة" النصر للنجم النيجيري، سواء كانت 50 مليون ريال، أم وصلت إلى 15 مليونًا فقط، بعد تنازل اللاعب عن بعض مستحقاته المالية.

* سر خطير..

ولكن، العجلان أعلن في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن موسى، لا يزال على ذمة النصر، ولم يرحل عن الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النصر، منح موسى، إجازة 3 أشهر "مدفوعة الأجر"، على أن يتحدد مستقبله نهائيًا، عند فتح باب الميركاتو الشتوي، في يناير 2021.

وشدد أحمد العجلان، على أن موسى، لم يتنازل عن مستحقاته المالية، كما تردد في وسائل الإعلام، ولا يزال عقده مع النصر، ممتدًا حتى 2022.

جدير بالذكر أن موسى، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة هي الأغلى في تاريخ المملكة، حيث وصلت قيمتها إلى 16.5 مليون جنيه إسترليني.

ولعب موسى، 57 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مختلف البطولات، سجل سجل خلالها 11 هدفًا، وصنع 14 آخرين. 

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

موجز الرياضة| حجازي في الاتحاد وموسى خارج النصر.. وميسي ينتقم من ريال مدريد

أحمد موسى "يحرج" النصر بتصرف مثير.. "رغم طرده"

حمل تطبيق سعودي الآن