فريق برازيلي يترقب مصير فيتوريا مع النصر وينتظر هدية الأهلي

تاريخ النشر: 27/10/2020
1157
منذ 3 سنوات
فريق برازيلي يترقب مصير فيتوريا مع النصر وينتظر هدية الأهلي

يبدو أن توتر العلاقة بين نادي النصر، ومدربه البرتغالي روي فيتوريا، دفعت عدد من الأندية الأجنبية، تترقب الموقف النهائي من أجل الانقضاض على المدير الفني للعالمي حال تم الاستغناء عن خدماته.

وتتسم علاقة فيتوريا مع النصر، بحالة من الغموض بشأن مستقبله بسبب النتائج السلبية التي حققها مؤخرا في دوري أبطال آسيا، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت "sportime" اليونانية، أن البرتغالي فيتوريا ضمن الأسماء المرشحة لتولي المسئولية الفنية لنادي بالميراس البرازيلي.

وتابعت، أن فيتوريا تم ترشيحه لقيادة بالميراس، ولكن القيمة المالية للتعاقد معه، جعلت التفاوض معه أمرا صعبا، خاصة في ظل تقاضيه راتب سنوي كبير مع النصر.

وتشهد الفترة الحالية حالة من التوتر بين الإدارة والمدرب البرتغالي، بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق مؤخرا، والتي قد تنتهي بإعلان إقالته حال خسارته أمام الأهلي في نصف نهائي كأس الملك، خلال المباراة التي تجمع الفريقين غدا على ملعب الجوهرة المشعة.

وعلى الرغم، من نفي فيتوريا، علمه بأي قرار بخصوص إقالته، من منصبه، إلا أن النصر، بدأ بالفعل البحث عن بديل، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وفيتوريا تولى تدريب نادي النصر، في فبراير من العام الماضي، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019، وكأس السوبر المحلي 2020.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

"ابحث عن بيتروس".. كواليس اللحظات الأخيرة في ميركاتو النصر ترسم مستقبل فيتوريا

النصر يبحث عن"خليفة" فيتوريا.. مدرب أرجنتيني سبب أزمة لميسي

حمل تطبيق سعودي الآن