لوشيسكو: اضطررت للدفع بالفرج أمام أبها وحظي سيء مع حكام أمريكا الجنوبية

تاريخ النشر: 27/10/2020
302
منذ 3 سنوات
لوشيسكو: اضطررت للدفع بالفرج أمام أبها وحظي سيء مع حكام أمريكا الجنوبية

أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، أنه كان مضطرًا للمشاركة بسلمان الفرج، قائد الفريق، والذي تعرض للإصابة أمام أبها.

وحجز فريق الكرة بنادي الهلال، مقعدًا في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، موسم 2019-2020، عقب الفوز على أبها بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في نصف نهائي الكأس.

وقال لوشيسكو، خلال تصريحات عقب المباراة، إن الفرج لم يتدرب قبل المباراة، سوى 3 أيام فقط، ولكنه كان مضطرًا للدفع به في مباراة أبها.

وعن تلقيه بطاقة صفراء بين الشوطين، قال لوشيسكو إنه يعاني من حظ سيء مع حكام أمريكا الجنوبية، خاصة وأنه تم إنذاره اليوم على يد حكم باراغوياني، بعد طرده في الموسم الماضي من حكم أرجنتيني في مباراة الفيصلي.

وشدد لوشيسكو على صعوبة المقارنة بين المباريات في الوقت الحالي، في ظل الظروف الصعبة التي تعرض لها الهلال، نتيجة ضيق الوقت وخضوع عدد كبير من اللاعبين للعزل الصحي.

وتحدث مدرب الهلال عن نقاشه مع مدرب أبها، عبد الرزاق الشابي، قائلًا "كان نقاشًا حول الاعتراضات من دكة بدلاء أبها، ومحاولة التأثير على قرارات الحكم".

واستطرد "نحن مطالبون بتحقيق النتائج الإيجابية دومًا، ونسير خطوة بخطوة من أجل الوصول لهدفنا".

اقرأ أيضا

الهلال يعتمد تأهل الوحدة لدوري أبطال آسيا 2021

الدوسري يكشف.. "ماذا كتب على الكاميرا بعد هدفه في أبها"

حمل تطبيق سعودي الآن