فيتوريا: قالوا عن النصر "أفضل فريق في الخليج" ثم الأسوء في 20 يوما

تاريخ النشر: 27/10/2020
849
منذ 3 سنوات
فيتوريا: قالوا عن النصر "أفضل فريق في الخليج" ثم الأسوء في 20 يوما

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، أنه فخور بآداء اللاعبين، واصفًا مباراة الفريق أمام الأهلي، بأنها كانت جيدة جدًا بين فريقين يمتلكان الإمكانيات والفرصة للفوز.

وحجز فريق الكرة بنادي النصر، مقعدًا في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "2019-2020"، عقب الفوز على الأهلي بنتيجة (2-1)، في مباراة نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة.

وأوضح فيتوريا، خلال تصريحات للفضائية السعودية الرياضية، أن النصر خسر مايكون أثناء الإحماء، وحضر المباراة وهو خاسر مباراتين سابقتين، ما كان يصعب من تركيز الفريق، ولكن الفريق لم يخسر تركيزه، رغم البداية غير الجيدة، وتمكن من التسجيل ولعب بذكاء في الشوط الثاني، وكان اللاعبون بحاجة لإيصال الكرة بين الخطوط وصنع المشكلات للفريق المنافس، مضيفًا أن الفوز استحق الفوز لأسباب مختلفة.

وأضاف "متعة كبيرة أن نكون في النهائي، فزنا ببطولتين منذ وصولنا إلى المملكة، في العام الماضي كنا في نصف النهائي واليوم وصلنا لنهائي كأس الملك، وفزنا بالسوبر ولدينا سوبر آخر نلعبه، تأهلنا لربع النهائي ثم لنصف نهائي آسيا، الآن أمامنا نهائي آخر يجب أن نفكر فيه، ولكنها متعة كبيرة أن أكون مدربًا لهذا الفريق لأنهم يستحقون أن يكونوا في النهائي".

وتابع فيتوريا "عندي مشروع ورؤية مع النصر، وفي كرة القدم يجب أن نكون هادئين ونعرف ما علينا فعله، مع بداية أكتوبر والتعاقدات الجديدة الجميع كان يقول إن النصر أفضل فريق في الخليج، وبعدها بـ20 يومًا نصبح الأسوء؟ لا، كرة القدم ليست كذلك، نعم خسرنا مباراتين، ولكن انظروا اليوم، كان عندنا مشاكل ولكننا شاركنا بـ5 لاعبين لم يشاركوا مسبقًا، أنا هادئ تمامًا وفريقي يقوم بما عليه، وحققنا نتائج جيدة.. فعاليتي هي العمل يومًا بيوم، أنا فخور بالنتائج والآداء".

وعن إصابة عبد الفتاح عسيري ومدى جاهزية عبد الرزاق حمد الله، قال فيتوريا "أنا آسف لهذا، لا أحب رؤية اللاعب بهذه الحالة، ولكن أن تلعب 18 يومًا وتسجل 7 أهداف فهذا صعب جدًا (عن حمد الله)، وفي كأس العالم قد يعاني اللاعبون من بعض المشكلات نظرًا لضيق الوقت، وطبيعي أن تظهر إصابات كثيرة لهذا الأمر".

اقرأ أيضا

كأس الملك| النصر يطيح بالأهلي ويضرب موعدا مع الهلال في النهائي

بيتروس: قاتلت من أجل العودة للنصر و"حديث مدرب الأهلي" حفزنا للفوز

حمل تطبيق سعودي الآن