عيش المونديال| ميسي ورونالدو مهددان بالغياب عن قمة ربع النهائي المحتملة

تاريخ النشر: 30/06/2018
516
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| ميسي ورونالدو مهددان بالغياب عن قمة ربع النهائي المحتملة

ستبدأ غدا السبت منافسات دور الـ 16 بكأس العالم روسيا 2018، بمواجهة أولى على ملعب كازان آرينا بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءا.

وسيلتقي في المباراة الثانية المنتخب البرتغالي أمام نظيره الأوروجوياني على ملعب فيشت الأوليمبي، وتحديدا عند الساعة التاسعة مساءا.

وسيواجه الفائز من مباراة الأرجنتين وفرنسا، المتأهل من مواجهة البرتغال وأوروجواي في الدور ربع نهائي للمونديال، أي أن صدام محتمل بين النجمين ليونيل ميسي قائد راقصي التانجو وكريستيانو رونالدو هداف الفريق البرتغالي في دور الثمانية.

وبات الثنائي ميسي ورونالدو مهددان بالغياب عن الدور ربع نهائي حال تأهل منتخبتهما، وذلك إذا حصل أي منهما على بطاقة صفراء فأنها ستكون الثانية لنجمي الأرجنتين والبرتغال في كأس العالم.

وتلقى ميسي بطاقة صفراء في مواجهة نيجيريا الماضية والتي حقق فهيا منتخب بلاده الفوز بهدفين لواحد، بينما حصل رونالدو خلال مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الإيراني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتضم قائمة المهددين كذلك بالابتعاد عن ربع النهائي، والذين يأتي على رأسهم نيمار قائد هجوم منتخب البرازيل، بعد حصوله على إنذار في مباراة سويسرا والتي حسمها التعادل (1-1).

اقرأ أيضا

عيش المونديال| صدام محتمل بين ميسي ورونالدو في ربع النهائي إذا تأهلت الأرجنتين

نهائي الأبطال| هل يصبح صلاح أفضل من ميسي ورونالدو؟.. كلوب يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن