عيش المونديال| مارادونا يتحدث عن الأرجنتيني وميسي وينتقد راموس

تاريخ النشر: 30/06/2018
660
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| مارادونا يتحدث عن الأرجنتيني وميسي وينتقد راموس

طمأن النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا الجماهير على صحته بعدما تعرض لوعكة صحية عقب فوز منتخب بلاده على نيجيريا، والتأهل للدور الثاني من كأس العالم.

وقال مارادونا في حوار مع صحيفة "مارك" الإسبانية: "صحتي جيدة، أنا بخير الآن، ولا يوجد أي شيء".وعن أبرز المنتخبات في كأس العالم، قال: "أعجبني منتخب المكسيك، وبلجيكا وأوروجواي أيضا، بالإضافة للمنتخب الفرنسي القوي، وأتمنى أن يعود الأرجنتين إلى عهده".


أضاف: "الآن بدأ كأس العالم الحقيق، كما قلت سابقا الفرق الآن لن تلجأ إلى الدفاع على عكس الدور الأول".

تابع: "أتمنى أن يكون النهائي بين الأرجنتين وفرنسا، أعتقد أيضا أن فرنسا لديها فرصة لبلوغ النهائي، كما أن إسبانيا ستعاني أمام روسيا".

وعن شائعات تحكم ميسي في المنتخب الأرجنتيني، قال: "لا أصدق الشائعات التي تقول إن سامباولي لا يدير المنتخب الأرجنتيني، كيف للاعب أن يختار لاعبين مثله، كل هذه الأخبار كاذبة".

مارادونا لم يفوت الفرصة للحديث عن إسبانيا، وقال: "قرار الاتحاد الإسباني بإقالة لوبيتيجي قبل انطلاق كأس العالم هو قرار صحيح، كما أن هييرو يعلم ما يجب عليه فعله، وأرسلت له رسالة لكنه لم يرد على تلك الرسالة".


اختتم تصريحاته، قائلا: "أعتذر لراموس لأن تصريحاتي تسبب في ضيقه، لكني لن أغير رأيي هو لاعب رائع وقائد عظيم لكنه ليس الأفضل بالنسبة لي، اللاعب الأفضل بالنسبة لي في إسبانيا هو إنيستا، يلعب بذكاء وهدوء ويعرف ما عليه فعله".ويلعب 

المنتخب الأرجنتيني مع فرنسا اليوم في افتتاح مباريات دور الـ16 من كأس العالم على ملعب "كازان أرينا".

صعد منتخب فرنسا لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما حل منتخب الأرجنتين وصيفا فى المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| أول رد فعل من مارادونا بعد أزمته الصحية

عيش المونديال| نقل مارادونا إلى المستشفى بعد فوز الأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن