كابوس أرسنال .. فوز مرة وخسارة مرة .. أسرار الإنهيار

تاريخ النشر: 29/10/2020
468
منذ 3 سنوات
كابوس أرسنال .. فوز مرة وخسارة مرة .. أسرار الإنهيار

هل يفشل أرسنال ؟ .. سؤال بات يمثل كابوسا بالنسبة إلى جماهير نادي أرسنال بسبب البداية المخيبة للأمال بالنسبة إلى المدفعجية عقب خوض 6 جولات من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020/2021 .

وعلى الرغم من حصول أرسنال على 9 نقاط بفارق 4 نقاط فقط عن ايفرتون المتصدر إلا أن الحديث عن فشل المدفعجية في المنافسة على اللقب بدأ ينطلق بقوة في ظل تذبذب النتائج الرهيب الذي يعيشه الفريق وتمثل في الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلها .

ولاحقت الانتقادات الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني بسبب أسلوب اللعب والتدوير وعدم الاستفادة من كامل النجوم بخلاف غياب التشكيلة المثالية التي تشهد تغييرات لافتة من وقت إلى أخر .

وماهي أزمة أرسنال ؟ .. سؤال تجيب عنه سعودي سبورت وإليكم التفاصيل 

1.. فريق بدون عقل مفكر 

يواجه أرسنال أزمة منذ فترة بسبب طريقة اللعب 4-3-3 التي يجاول بها أرتيتا تكرار تجربة بيبي جوارديولا في المان سيتي ، ولكن بدون صانع ألعاب حقيقي مثل كيفين دي بروين ، ووضع المدير الفني لاعبه الألماني مسعود آوزيل على الدكة بشكل لافت 

2.. الوسط يهتز للتدوير 

من مشاكل أرسنال الفنية عدم استقرار المدير الفني على محاور الإرتكاز فهو بدأ بالمصري محمد النني وظهر بشكل جيد ولكنه سرعان ما جلس بديلا عقب قدوم الغاني توماس بارتي من أتلتيكو مدريد الإسباني وهو ما تسبب في سوء حالة المدفعجية بشكل لافت .

3.. أوباميانج في النازل 

لم يقدم الجابوني بيير أوباميانج مهاجم وهداف الفريق في أخر موسمين وسجل أكثر من 50 هدفا بالمستوى المنتظر منه على الرغم من تلبية احتياجاته وتوفير عقدا ماليا ضخما له في الفترة الأخيرة ، وهو ما ساهم في تراجع النتائج والخسارة 3 مرات .

اقرأ أيضا

ليستر سيتي يكسر نحس 47 عاما وفاردي كابوس أرسنال الجديد

قصة أوزيل من بطل إلى منبوذ في أرسنال.. "3 مواقف إنسانية"

حمل تطبيق سعودي الآن