جوارديولا يحسم الجدل.. "هل يتولى تدريب برشلونة قريبا"

تاريخ النشر: 31/10/2020
1582
منذ 3 سنوات
جوارديولا يحسم الجدل.. "هل يتولى تدريب برشلونة قريبا"

حسم المدير الفني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، الجدل، بشأن إمكانية تدريبه برشلونة من جديد، بعدما ترددت أنباء صحفية قوية، تفيد بأنه قد يعود إلى إقليم كاتالونيا مرة أخرى.

وعانى نادي إقليم كاتالونيا تحت قيادة المدرب الهولندي، الفترة الماضية، من تحقيق نتائج سلبية، خاصة مع تقديمه أسوأ انطلاقة محلية في الدوري الإسباني منذ 25 عامًا، بالفشل في الفوز خلال آخر 3 مباريات، ضد كل من إشبيلية، خيتافي، وريال مدريد في كلاسيكو حسم نتيجته الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وصرح جوارديولا بعد نهاية لقاء فريقه اليوم السبت، ضد شيفيلد يونايتد، بقوله: "هناك أشخاص لا يصدقون يمكنهم تولي مسؤولية تدريب برشلونة، لديهم الآن رونالد كومان، وهو مدرب رائع، كما أن وقتي انتهى هناك".

وتابع: "إذا عدت سيكون من أجل مشاهدة المباريات من المدرجات، أنا سعيد هنا في مانشستر سيتي، لدي الرغبة في تقديم أداء جيد، وهذا أهم شيء".

وأتم: "ستكون هناك انتخابات في برشلونة، ونأمل أن يتمكن الأعضاء من اختيار شخص مناسب، للحفاظ على النادي في أعلى مستوى".

ترشيح بيب أمر منطقي، خاصة أن المدرب الإسباني يمثل قيمة كبرى في إقليم كاتالونيا، لما حققه من إنجازات فريدة في فترته التدريبية مع البرسا، إذ نجح على سبيل المثال في عام 2009 فقط، بالتتويج بـ6 ألقاب كاملة.

واستقالة جوسيب ماريا بارتوميو من منصبه في برشلونة، تعني أن كومان لم يعد يلقى حماية خاصة، حيث كان بارتوميو من تعاقد معه، ما يعني أن تحقيق برشلونة نتائج غير مقبولة الفترة القادمة، أمر سيؤدي إلى إقالته دون أي شك.

اقرأ أيضا

"بتسديدة لكايل ووكر".. مانشستر سيتي يعبر شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

رسميا.. مانشستر سيتي يحصل على خدمات "جوهرة" بارتيزان بلجراد الصربي

حمل تطبيق سعودي الآن