الديربي للعميد.. حجازي ورودريجيز والضغط أسرار انتصار الاتحاد على الأهلي

تاريخ النشر: 31/10/2020
1817
منذ 3 سنوات
الديربي للعميد.. حجازي ورودريجيز والضغط أسرار انتصار الاتحاد على الأهلي

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة كلاسيكو جدة بالفوز على الأهلي في قمة الجولة الثالثة من عمر منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 .

وقدم الاتحاد أجمل عروضه على الإطلاق منذ بداية الموسم الجاري وقدم أوراق اعتماده تحت قيادة فابيو كاريلي المدير الفني كفريق قادر على حسم المباريات الكبرى وتعويض اخفاق الموسمين الماضيين

وقدم الاتي عرضا تكتيكيا مميزا فرض خلاله شخصيته .

كيف فاز الاتي في الكلاسيكو ؟ سؤال نجيب عنه في النقاط التالية

1..أحمد حجازي صفقة الموسم

مستوي مميز ظهر عليه أحمد حجازي 29 عاما مدافع الاتي الجديد الوافد من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي والذي قدم مباراة رائعة كان فيها النجم الأول للأتي ، وتفوق على نفسه في مراقبة المهاجمين وخاصة عمر السومة وظهرت بصمة مشاركته السريعة مع الفريق.

2.. جاي رودريجيز العقل المفكر

من الأمور التكتيكية التي نجح كاريلي فيها خلال اللقاء إشراكه لجاري رودريجيز الذي خفف كثيرا من المراقبة على فهد المولد وفي نفس الوقت تفوق في أكثر من مناسبة على وسط الأهلي وسجل هدفا جميلا كما صنع أكثر من فرصة على مرمي الأهلي .

3.. الضغط المرتفع سلاح كبير

من إيجابيات كاريلي الضغط المرتفع الذي فاجأ به المدرب فلادان في الأهلي وهو ما أسفر عن حالة ارتباك كبيرة أستغلها الاتحاد في تسجيل هدفين مبكرين في أول 20 دقيقة عبر رومارينيو ورودريجيز وهو الأمر الذى صنع ضغطا كبيرا على الأهلي وحسم به الكلاسيكو.

حمل تطبيق سعودي الآن