أول تعليق من بديل فان دايك في ليفربول.. "بعد مشاركته أساسيا ضد وست هام"

تاريخ النشر: 31/10/2020
368
منذ 3 سنوات
أول تعليق من بديل فان دايك في ليفربول.. "بعد مشاركته أساسيا ضد وست هام"

علق النجم الشاب ناثانيل فيليبس، مدافع نادي ليفربول، على مشاركته أساسيًا للمرة الأولى في تشكيل فريقه الذي انتصر على حساب منافسه وست هام يونايتد، اليوم السبت، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وحامل لقب الدوري الإنجليزي، يعيش أوقاتًا مقبولة إلى حد ما، لكنه ما يزال يأمل مصالحة مشجعيه، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين، مما يعني حاجته إلى تحقيق سلسلة متتالية من النتائج الجيدة، ما بدأ بتحقيق انتصارات ضد كل من أياكس، شيفيلد يونايتد، وميتييلاند، ثم وست هام يونايتد.

وصرح فيليبس الذي شارك بديلًا للهولندي فيرجيل فان دايك، بعد إصابته، بقوله: "إنه أمر هائل، أن أحصل على مثل تلك الفرصة كان أمرًا كبيرًا بالنسبة لي".

وتابع: "كان من المهم أن أحافظ على هدوئي، وألا أعقد الأمور كثيرًا، ومع مرور الوقت، دخلت في أجواء المباراة، واستمتعت بها، كانت هناك معارك صعبة، حيث انتصرت في معارك هوائية، وهي نقطة قوتي".

وارتفع رصيد ليفربول من النقاط إلى النقطة 16 في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 8 في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضا

رقم مخيف لـ"صلاح" مع ليفربول.. "بعد هدفه في شباك وست هام"

ليفربول "يطارد" إنجاز تشيلسي.. "رقم قياسي على ملعب أنفيلد"

حمل تطبيق سعودي الآن