كلوب يشيد بـ"بديل فان دايك" في ليفربول: وحش ولكن!

تاريخ النشر: 01/11/2020
834
منذ 3 سنوات
كلوب يشيد بـ"بديل فان دايك" في ليفربول: وحش ولكن!

علق المدير الفني يورجن كلوب على مشاركة النجم الشاب ناثانيل فيليبس، مدافع نادي ليفربول، أساسيًا للمرة الأولى في تشكيل فريقه الذي انتصر على حساب منافسه وست هام يونايتد، اليوم السبت، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وحامل لقب الدوري الإنجليزي، يعيش أوقاتًا مقبولة إلى حد ما، لكنه ما يزال يأمل مصالحة مشجعيه، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين، مما يعني حاجته إلى تحقيق سلسلة متتالية من النتائج الجيدة، ما بدأ بتحقيق انتصارات ضد كل من أياكس، شيفيلد يونايتد، وميتييلاند، ثم وست هام يونايتد.

وشارك فيليبس بعد أن اضطر كلوب إلى ذلك، بسبب إصابة فيرجيل فان دايك، وزميله البرازيلي فابينيو، لكن اللاعب الشاب قدم مستويات رائعة، دفعت المدرب الألماني إلى الإشادة به.

وصرح يورجن بقوله: "إنه شاب مذهل، ذكي ورائع، لا يجذب الأنظر إليه، هو ليس ميسي، لكنه وحش في الكرات الهوائية".

وأتم: "أعتقد أنه يمكن للجميع تخيل مدى التوتر الذي كان عليه اللاعب، إنها قصة مجنونة، لقد كان في طريقه إلى استكمال دراسته في أمريكا قبل ثلاث سنوات، لكنه هنا، وكان رائعًا ولا يصدق".

وارتفع رصيد ليفربول من النقاط إلى النقطة 16 في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 8 في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضا

أول تعليق من بديل فان دايك في ليفربول.. "بعد مشاركته أساسيا ضد وست هام"

رقم مخيف لـ"صلاح" مع ليفربول.. "بعد هدفه في شباك وست هام"

حمل تطبيق سعودي الآن