صدارة رباعية وسقوط النصر والأهلي وغزارة تهديفية في الجولة 3

تاريخ النشر: 02/11/2020
1048
منذ 3 سنوات
صدارة رباعية وسقوط النصر والأهلي وغزارة تهديفية في الجولة 3

مابين انتصارات هلالية اتحادية وسقوط أهلاوي أول ومفاجأت بالجملة وتألق الأجانب سارت أحداث الجولة الثالثة من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 .

وكتبت الجولة 3 نتائج مثيرة أبرزها سقوط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام الشباب بهدفين مقابل وهي الخسارة الثالثة على التوالي للنصر في أسوأ بداية له في القسم الثاني .

ونرصد في السطور التالية أبرز ظواهر الجولة الثالثة ..

1.. الهلال يعود بقوة

بثنائية في مرمى ضمك ، استعاد الهلال حامل اللقب توازنه وحقق أفضل انتصاراته هذا الموسم بالفوز على ضمك 2-0 سجلهما بافيتمبي جوميز رأس الحربة الفرنسي ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويعود من جديد إلى قمة جدول ترتيب الدوري .

2.. الكلاسيكو للاتي

من أقوي ظواهر الجولة حسم أول ديربيات الموسم في المدينة الواحدة وهو ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي الذي شهد فوز الأتي بهدفين سجلهما رومارينيو وجاري ردريجيز ليحقق أول انتصارات الموسم .

3.. الصدارة المشتركة ظاهرة

من ظواهر الاسبوع الصدارة المشتركة بين الأندية على القمة ، حيث بات الرقم 7 هو نقاط الصدارة في الدوري عبر 4 فرق تملك نفس الرصيد حاليا وهي الهلال والشباب والفيصلي والفتح وهو ما يعبر عن منافسة شرسة تنتظرها منافسات الدوري هذا الموسم .

4.. الأجانب بريمو الأهداف

من ظواهر الجولة 3 تألق المحترفين الأجانب بشكل لافت في الدوري وبرز بشدة فابيو أبرو مهاجم الباطن الذي سجل هدفا في الرائد وأوروس فيناس مهاجم القادسية والذي سجل هدفا في التعاون ، ومراد باتنا لاعب وسط الفتح والذي سجل هدفين في مرمى العين ، وكذلك لمع بشدة بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال وسجل هدفين في مرمى ضمك ، وكذلك رومارينيو مهاجم الاتحاد والذي هز شباك الأهلي في كلاسيكو جدة وكان رجل المباراة .

5.. غزارة تهديفية في الجولة

كتبت الجولة الثالثة غزارة تهديفية وصلت فيها عدد الأهداف إلى 25 هدفا في 8 مباريات بمعدل تهديفي يفوق 3 اهداف في المباراة الواحدة وهو ما يعبر عن الكرة الهجومية التي لعبت بها فرق الجولة 3.

اقرأ أيضا

"تريساكو في إجازة".. مفاجأة تزلزل الوسط الرياضي بعد أزمة النصر

موجز الرياضة| مذبحة تحكيمية ضد النصر وجحيم نجم الهلال.. نجاة ميسي من كارثة خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن