الإعلام البرتغالي يبرز معاناة فيتوريا مع النصر بعد "تسريبات الإقالة"

تاريخ النشر: 02/11/2020
1695
منذ 3 سنوات
الإعلام البرتغالي يبرز معاناة فيتوريا مع النصر بعد "تسريبات الإقالة"

اهتمت وسائل الإعلام البرتغالية، بالخسارة التي تعرض لها روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر، أمام الشباب في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان النصر قد خسر أمام الشباب بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين بالجولة الثالثة من دوري المحترفين، ليحتل المركز الـ 14 في جدول ترتيب المسابقة بدون أي نقاط.

وتعد الخسارة أمام الشباب، هي الثالثة للنصر في دوري المحترفين، بعد الهزيمة ضد الفتح و التعاون بالجولة الأولى والثانية على الترتيب.

ونشرت "abola" أن فيتوريا تعرض للهزيمة الثالثة على التوالي في دوري المحترفين، في الوقت الذي انتشرت فيها الشائعات بوجود احتمالات قوية لإقالته من تدريب النصر.

وأشارت إلى أن النصر لا يمتلك في رصيده أي نقاط حتى الآن، ويتذيل جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت "record" أن النصر تكبد خسارة أمام الشباب بهدفين مقابل هدف، ولم يشفع هدف التعادل الذي سجله أيمن يحيى ليضمن للفريق أول نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

يذكر أن حكم المباراة شكري الحنفوش تعرض لهجوم عنيف من جماهير النصر، بسبب القرارات الجدلية الكبيرة، في خسارة الفريق الأول لكرة القدم، بهدفين مقابل واحد أمام الشباب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكثر من خبير تحكيمي، أكد عدم صحة هدف الشباب الأول، في مرمى النصر، لوجود حالة تسلل، في الوقت الذي حدث انقسام كبير، حول أحقيقة قلعة العالمي، في بعض ضربات الجزاء، خلال المباراة.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي



اقرأ أيضا

"تريساكو في إجازة".. مفاجأة تزلزل الوسط الرياضي بعد أزمة النصر

صدارة رباعية وسقوط النصر والأهلي وغزارة تهديفية في الجولة 3

حمل تطبيق سعودي الآن