سولشاير يعلق على غيابات مانشستر يونايتد قبل موقعة دوري الأبطال.. "بتصريحات نارية"

تاريخ النشر: 03/11/2020
531
منذ 3 سنوات
سولشاير يعلق على غيابات مانشستر يونايتد قبل موقعة دوري الأبطال.. "بتصريحات نارية"

علق النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على صعوبة مباراته غدًا أمام باشاك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سولشاير، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، إن المباراة صعبة للغاية، وخاصة في ظل وجود بعض الغيابات بسبب الإصابات داخل الفريق، مؤكد أن الفريق يفتقد لينجارد بسبب الإصابة.

وأضاف: أن فريق قوي يسافر لمواجهة باشاك، لأننا نعمل يوميًا بشكل قوي للغاية، اللاعبون يعملون بجد، ونأمل مساء الغد أنّ ننتصر، ونتمكن من فرض سيطرتنا على هذه المجموعة وتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

وأوضح: أن فريقه بدأ هذه البطولة والمسابقة بسكل جيد خلال أول مباراتين، مؤكدًا نعلم أن غدًا سنخوض مباراة صعبة للغاية، ولكن قادرين على تحقيق الفوز الثالث.

وتطرق لخطة الفريق في مباراة، قائلًا: "من الإيجابي دائمًا أنّ يكون لديك خيارات وطرق للعب، لدينا أسلوب نريد أنّ نلعب به والأمر هو أن 11 لاعبًا يتناوبون ويشغلون أدوارًا مختلفة ويشغلون مراكز مُختلفة".

وواصل: أن الحديث عن دين هندرسون، ومشاركته في مباراة غدًا، قائلًا: "أعتقد أنّ يُمكن أنّ يكون هناك فرصة لأي لاعب من اللاعبين الـ24 الذين سيلعبون غدًا، هندرسون في التدريبات كان رائعًا، وفي المباريات التي خاضها".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد ممنوع من الرحيل في الميركاتو المقبل

ميسي "ينقذ" برشلونة بـ"رحيله" إلى مانشستر سيتي.. كواليس صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن