برشلونة يخطف كلوب من ليفربول.. "شرط وحيد ممكن"

تاريخ النشر: 03/11/2020
1159
منذ 3 سنوات
برشلونة يخطف كلوب من ليفربول.. "شرط وحيد ممكن"

يبدو أن انتخابات الرئاسة المقبلة في نادي برشلونة، ستشهد أحداثًا ساخنة بين المرشحين على منصب الرئيس، خاصة أن كلًا منهم يسعى إلى عرض مشروعه الخاص على الأعضاء، حتى يحصل على أصواتهم.

وانتخابات الرئاسة التي كان من المفترض أن تقام في مارس المقبل، لم يتم تحديد موعدها الرسمي، بعد استقالة جوسيب ماريا بارتوميو من منصبه، لكنها في الغالب ستقام بنهاية ديسمبر الحالي، عطفًا على ما صرح به الرئيس المؤقت كارليس توسكيتس، أمس الإثنين.

ويبرز اسم خوان لابورتا، ضمن أكثر المرشحين للفوز بمنصب الرئيس القادم، خاصة أنه تولى رئاسة النادي الكاتالوني في فترة ذهبية، من عام 2003 حتى 2010.

لابورتا بحسب برنامج الشيرنجيتو الإسباني، بدأ مفاوضاته مع المدير الفني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، من أجل إقناعه بالتخلي عن مهمة تدريب بطل الدوري الإنجليزي، والقدوم إلى كامب نو، لخلافة الهولندي رونالد كومان.

وكومان يقدم مستويات غير مقبولة مع الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، خاصة أنه حقق أسوأ انطلاقة محلية منذ موسم 2002-2003، حيث جمع 8 نقاط من أصل 6 مباريات فقط، كما خسر كلاسيكو الأرض على يد ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحال انتصر لابورتا في سباق الانتخابات، فإنه من المحتمل أن نشاهد الألماني كلوب على مقاعد البدلاء في برشلونة.

يشار إلى أن كلوب يتولى تدريب ليفربول منذ أكتوبر من عام 2015، كما نجح في صناعة فريق قوي، حصد به ألقاب الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

ميسي "ينقذ" برشلونة بـ"رحيله" إلى مانشستر سيتي.. كواليس صادمة

بعد تصريحاته المسيئة.. كومان ينتقم لميسي من كيكي سيتين بكلمات قاسية

حمل تطبيق سعودي الآن