مفاجأة.. يوفنتوس يستهدف كريستيانو رونالدو من أجل دوري الأبطال

تاريخ النشر: 01/07/2018
610
منذ 6 سنوات
مفاجأة.. يوفنتوس يستهدف كريستيانو رونالدو من أجل دوري الأبطال

انتهت مشاركة النجم كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بالخسارة في ثمن النهائي أمام أوروجواي يوم أمس السبت بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فيشت الأولمبي.

وتتجه رغبات العديد من الأندية للتعاقد مع رونالدو، في ظل غموض مستقبله مع ريال مدريد، سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة بعد رفضه تجديد تعاقده مع الفريق الملكي، والذي عرض عليه مبلغ 30 مليون يورو كراتب سنوي.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، المقربة من السيدة العجوز أن يوفنتوس يتواصل مع خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، من آجل تسهيل عملية انتقاله لبطل الدوري الإيطالي، في ظل العلاقة الجيدة التي تجمع عائلة أندريا أنييلي رئيس يوفي مع وكيل النجم البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن هوس يوفنتوس بالتتويج بلقب دوري الأبطال، سبب أساسي في رغبته التعاقد مع رونالدو، والذي باتت علاقته مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد تتجه نحو الاستغناء عن خدماته.

وأشارت إلى أن يوفنتوس يجهز حاليا عرض بـ 100 مليون يورو من آجل التعاقد مع رونالدو، وهو ما قد يرفضه الريال بسبب ضعف العرض المالي باعتبار كريستيانو يتخطى سعره الـ 150 مليون يورو.


اقرأ أيضا

عيش المونديال| رونالدو: ودعنا البطولة ورؤوسنا مرفوعة.. وانتظروا البرتغال في المستقبل القريب

عيش المونديال| ديشامب: نجحنا في إيقاف خطورة ميسي.. ومبابي أفضل من رونالدو البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن