عيش المونديال| مسيرة رونالدو وميسي الدولية مستمرة رغم وداع كأس العالم

تاريخ النشر: 01/07/2018
657
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| مسيرة رونالدو وميسي الدولية مستمرة رغم وداع كأس العالم

انتهت يوم أمس السبت مسيرة الثنائي الأسطوري ليونيل ميسي مع الأرجنتين، كريستيانو رونالدو مع البرتغال في منافسات كأس العالم روسيا 2018.

ودع ميسي المونديال من دور الـ 16، بخسارة الأرجنتين أمام فرنسا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة مثيرة إقيمت على ملعب كازان آرينا، في أول مواجهات الدور ثمن نهائي.

وخرج رونالدو من ثمن النهائي، بسقوط البرتغال المثير أمام أوروجواي بهدفين لواحد، في لقاء تألق فيه المهاجم إدينسون كافاني، والذي إقيم على ملعب فيشت في ثاني مباريات دور الـ 16.

وأثار ميسي الغموض حول مستقبله الدولي مع الأرجنتين، بعدم التصريح لأي وسيلة إعلامية عقب الخروج المدوي لمنتخب بلاده، وتبخر حلم الفوز بكأس العالم.

الأمر نفسه ينطبق على رونالدو، الذي رفض الحديث عن اعتزاله الدولي قائلا: "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن أمور مثل هذه".

وبات سؤال هل مسيرة ميسي ورونالدو الدولية مع الأرجنتين والبرتغال ستستمر خلال الفترة المقبلة؟، يشغل جميع الصحف العالمية.

من المتوقع أن يستمر ميسي مع السيليستي على الأقل حتى موعد كوبا أمريكا المقبلة، والمقرر إقامتها صيف العام المقبل في البرازيل، خاصة أن ميسي سيكون عمره وقتها 32 عاما، مما يعني استمرار حلم ليو بالحصول على لقب دولي مع الأرجنتين، خاصة أنه خاض نهائي الكوبا ثلاثة مرات وفشل في الظفر بلقبها.

وسيكون الأمر ليس مختلفا بالنسبة لرونالدو مع البرتغال، خاصة أن كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، لم يتبقى عليه سوا عامين، أي أنه سيصل لعمر الـ 35 عاما، مما يعطيه فرصة المشاركة على الأقل مع منتخب بلاده في الحدث الكبير، الذي حقق لقبه النسخة الماضية بفرنسا 2016.



حمل تطبيق سعودي الآن