برشلونة.. البداية الكارثية في الليجا.. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 04/11/2020
332
منذ 3 سنوات
برشلونة.. البداية الكارثية في الليجا.. القصة الكاملة

بداية كارثية باتت سطرا غير مقبولا في تاريخ نادي برشلونة فرضت نفسها بقوة على جماهير البارسا عقب البداية الهزيلة للفريق الكاتالوني مع نهاية الجولة الثامنة من عمر منافسات الدوري الإسباني لموسم 2020-2021.

وكتبت الجولات الثمانية أرقاما مثيرة للجدل وانهيارا غير مسبوقا بدأ معه الحديث مبكرا جدا عن ضرورة إبعاد رونالد كومان المدير الفني الذي تولي المسئولية في بداية الموسم والبحث عن مدرب جديد قادر على إعادة الهيبة سريعا وانقاذ الموسم المحلي خشية من ضياع لقب بطل الليجا لموسم ثاني.

ويرصد "سعودي سبورت"، في السطور التالية ملامح البداية الكارثية للبارسا في الليجا.

أرقام كارثية:

رقميا.. حصد برشلونة حتى الأن 8 نقاط من 18 نقطة في 6 مباريات خاضها في مشواره بالليجا محققا بداية هزيلة هي الأسوأ له في الألفية الثالثة على الإطلاق ، حيث خاض 6 مباريات حقق الفوز مرتين وتعادل مرتين وخسر مرتين وسجل 10 أهداف واهتزت شباكه 6 مرات، ليحتل بذلك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري.

ميسي "ضائع":

وفنيا.. يمثل الموسم الجاري حتى الأن بعد 6 جولات كارثة حقيقية بالنسبة إلى البارسا في ظل المستوى الهزيل الذي يظهر عليه نجمه ليونيل ميسي كابتن الفريق وهدافه التاريخي الذي فشل في تسجيل أية أهداف خلال الفترة الأخيرة وبات مهددا بفقدان لقبه هدافا لليجا في المستقبل، وهو ما أثر على نتائج الفريق الكاتالوني بشكل عام.

حقل تجارب:

تكتيكيا.. تحول برشلونة إلى حقل تجارب مع المدير الفني رونالد كومان منذ توليه المسئولية ، واستهلك أكثر من 18 لاعبا في 6 مباريات فقط كما لم يستفيد من لاعبين مميزين بشكل كامل مثل جريزمان وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي في ظل التذبذب في اختيار كومان لهم، تارة أساسين وتارة بدلاء في المباريات الأخيرة للفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع أخبار برشلونة

تابع كل أخبار ليونيل ميسي 

اقرأ أيضا

عودة شتيجن.. مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة دينامو كييف بدوري الأبطال

ليالي الأبطال| كل ما تريد معرفته عن الأربعاء الناري.. إهانة برشلونة والخوف من كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن