موراتا "يهزم" رونالدو.. ورقم خرافي لـ"ديبالا" مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 05/11/2020
567
منذ 3 سنوات
موراتا "يهزم" رونالدو.. ورقم خرافي لـ"ديبالا" مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

قدم النجمان الإسباني ألفارو موراتا، والأرجنتيني باولو ديبالا، مباراة رائعة، أثناء مشاركتهما مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي يوفنتوس، خلال موقعة دينامو كييف الأوروبية.

والسيدة العجوز استطاع أن يحقق الفوز الكبير ضد خصمه فرينكفاروزي المجري، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وخطف موراتا الأضواء من رونالدو، بنجاحه في تسجيل هدفين في الدقيقتين 7 و60 من عمر المباراة، قبل أن يضيف البديل ديبالا الثالث ثم الرابع في الدقيقتين 72 و81.

وبحسب ما نشرته شبكة أوبتا العالمية للأرقام القياسية والإحصائيات، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، بات موراتا أكثر لاعب ينشط في الدوري الإيطالي، يسجل أهدافًا في كل مسابقات الموسم الجاري في المباريات التي تقام خارج أرضه، حيث أحرز 6 أهداف في 6 مباريات.

الشبكة ذكرت أيضًا أن ديبالا الذي سجل هدفًا ضد كييف، أصبح اللاعب الوحيد في تاريخ يوفنتوس الذي يسجل أهدافًا في 6 مواسم متتالية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبات يوفنتوس في وصافة ترتيب مجموعته الأوروبية، برصيد 6 نقاط، بينما يمتلك برشلونة 9 نقاط في الصدارة، فيما ما يزال كل من دينامو كييف وفرينكفاروزي بنقطة واحدة.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يعترف: نسعى إلى ضم هدف ريال مدريد.. "تصريحات رسمية"

رونالدو يطلب الرحيل عن يوفنتوس.. ويقترب من هذا النادي!

حمل تطبيق سعودي الآن