هل ينتقل ميسي لأتلتيكو مدريد؟ سواريز يجيب بحقيقة صادمة

تاريخ النشر: 07/11/2020
1023
منذ 3 سنوات
هل ينتقل ميسي لأتلتيكو مدريد؟ سواريز يجيب بحقيقة صادمة

كشف لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، عن احتمالية صنع شراكة مع ليونيل ميسي زميله السابق في برشلونة، داخل الفريق المدريدي، حال رحيل الأخير عن الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

ورحل سواريز من برشلونة في الصيف الماضي، مجانا، لينتقل لأتلتيكو مدريد في صفقة انتقال حر، في حديث كبير أثار الجدل في الصحف الإسبانية.

وقال سواريز في حوار شامل مع صحيفة "آس" الإسبانية: "علاقتي مع ميسي تتخطى كرة القدم، مازلنا نتحدث بشكل مستمر عن مواضيع عديدة تتخطى كرة القدم".

وأضاف عن طريقة رحيله من برشلونة: "لقد اتصل بي كومان هاتفيا وأبلغني بضرورة الرحيل من النادي، قلت له يحق لي أن اتدرب حتى نجد حلاً".

وأوضح لويس بشأن إمكانية انتقال ميسي لأتلتيكو مدريد: "ميسي بالغ ويستطيع اتخاذ قرارته بنفسه لم احاول في السابق اقناعه بشيء ولن اقنعه بالمستقبل بشيء".

وتابع بهذا الصدد: "عليه فقط أن يعيش بسعاده وأن يتخذ القرارات التي تناسبه وتسعده".

وأتم بشأن احتفاله حال التسجيل في برشلونة: "لو سجلت ضد برشلونة فلن احتفل، لن اقلل من احترامي لزملائي وللكيان، لقد اعطاني برشلونة الكثير".

واختتم حديثه عن ميسي بقوله: "أرى ليو الأن بنفس الحماس الذي رأيته به من قبل، الاستمتاع وعدم الاستسلام، وهذا أمر مهم، بالرغم من رفض الكرة الدخول للشباك، ولكن عليك المحاولة دائما.

تابع كل أخبار الكرة العالمية 

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع أخبار برشلونة

تابع كل أخبار ليونيل ميسي 

تابع كل أخبار أتلتيكو مدريد 

اقرأ أيضا

كومان ينتقد أداء لاعبي برشلونة وميسي قبل موقعة ريال بيتس.. بـ"تصريحات مثيرة"

صحف العالم اليوم السبت| ميسي في وضع صعب وسولشاير يصرخ يونايتد لن يسقط

حمل تطبيق سعودي الآن